تشافي: لا نشعر بالرضا برغم فوزنا على ريال مدريد

مدرب برشلونة يتحدث عن الفوز على الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
تشافي: لا نشعر بالرضا برغم فوزنا على ريال مدريد

يرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أنه يقوم بتدريب أصعب فريق في العالم وذلك بسبب رغبته هو وجماهير الفريق الدائمة في تقديم العروض الجميلة وتحقيق الفوز معاً.

وقال تشافي في تصريحاته قبل مواجهة نادي فالنسيا يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني "الليغا" إن حتى برغم فوز البرسا على ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي فإنه لم يشعر بالرضا عن هذه المباراة.

وأضاف تشافي أن الفريق الكتالوني يمتلك الأفضلية في لقاء العودة بعدما حقق الانتصار في معقل ريال مدريد بهدف ولكنه يبحث دائماً أن يكون فريقه ميهمناً على المباراة ولذلك فإنه شعر بالسعادة أكثر في نهائي كأس السوبر والذي تفوق فيه على الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وقدم فريقه عرضاً رائعاً استحق إشادة الجماهير.

وسخر تشافي من الوضع في برشلونة مشيراً إلى أن لو ريال مدريد هو من حقق الفوز على برشلونة بهدف بهذا الأداء لاحتفلت جماهيره بالنتيجة واعتبرت الفوز على البرسا يستحق الاحتفال في عطلة وطنية.

وأردف المدير الفني للنادي الكتالوني أن على برشلونة دائماً الفوز والإقناع وهذا هو الهدف الذي يبحث دائماً عن تحقيقه ولكنه واجه ريال مدريد الفريق الذي يحمل لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خاصة وأنهم ضغطوا بقوة على البرسا في مباراة ذهاب نصف نهائي الكأس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة