أصالة نصري توجه كلمات رقيقة للراحل زهير رمضان برغم الخلافات بينهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
أصالة نصري توجه كلمات رقيقة للراحل زهير رمضان برغم الخلافات بينهما

قررت الفنانة أصالة نصري التعليق على نقيب الفنانين في سوريا زهير رمضان، وذلك بعد الخلافات الكبيرة التي كانت بينهما خلال السنوات السابقة.

وكتبت أصالة في تعليق لها على وفاة زهير رمضان: "الله يرحمه ويغفر له ولو ظلمني بيوم برأيه أنا مسامحته وربي يجمعه بأبي وكل الطيبين اللي راحوا بالجنة.. ويعين أهله وحبايبه ويحفظ بلدنا اللي كلنا بنعشق ترابها كل واحد فينا بطريقته".

ولاقت كلمات أصالة إشادة كبيرة من جمهورها ووصفوها بالتعليقات الرائعة والإنسانية خاصة في ظل الخلافات الكبيرة التي كانت بينها والفنان الراحل زهير رمضان. 

وأطلق الفنان زهير رمضان العديد من التصريحات الإعلامية القوية ضد أصالة ومنها ما قاله في عام 2019 بأنه لا يعتبرها فنانة خاصة وأنها غير مسجلة فين قابلة الفنانين في سوريا.

وكان يرى زهير رمضان أنه طالما أصالة ليست مسجلة في نقابله الفنانين في سوريا فإنه لا يعترف بها كفنانة وكذلك فإن النقابة لا تعترف بها أيضاً.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من وفاة الفنان السوري زهير رمضان بعد تعرضه لأزمة صحية نقل إلى إثرها إلى المستشفى واحتاج إلى الدخول لغرفة العناية المركزة.

الجدير بالذكر أن زهير رمضان من أهم الفنانين السوريين وله العديد من الأعمال الناجحة.

واشتهر زهير رمضان بتقديمه لشخصية "أبو جودت" طوال أجزاء موسم باب الحارة وهي الشخصية التي اشتهرت بصورة كبيرة في مختلف الدول العربية في ظل نسب المشاهدة العالية للمسلسل.

وشغل الفنان زهير رمضان منصب نقيب الفنانين السوريين منذ شهر أكتوبر من عام 2014، كما كان عضواً في مجلس الشعب السوري منذ عام 2016.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة