ريال مدريد يجهز روديغر للكلاسيكو برغم إصابته المرعبة

الفريق الملكي لم يفقد الأمل في قدرة روديغر على المشاركة أمام برشلونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
ريال مدريد يجهز روديغر للكلاسيكو برغم إصابته المرعبة

يحاول الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد الإسباني تجهيز، المدافع الألماني أنطونيو روديغر، لمواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليغا".

وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية عن أن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد يجد أنه من الممكن الدفع بروديغر في الكلاسيكو برغم التدخل الجراحي لإجراء 20 غرزة طبية في جبهته.

وكان روديغر قد تعرض لإصابة مرعبة بعد تسجيله لهدف التعادل القاتل لريال مدريد في شباك شاختار دونستيك الأوكراني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا قبل أن يصطدم وجهه في وجه الحارس وينزف دماء بغزارة بسبب الجرح الكبير في وجهه.

واطمأن الأطباء في ريال مدريد على عدم إصابة روديغر في عظام الوجه وهو ما قد يجعله قادراً على المشاركة في الكلاسيكو في حالة ارتدائه لقناع طبي.

وينتظر أن يصل الأطباء للقرار النهائي حول فرصة مشاركة روديغر في الكلاسيكو قبل المباراة بساعات.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد حسم التأهل إلى الإقصائيات في دوري أبطال أوروبا بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 10 نقاط وبفارق أربع نقاط عن لايبزيغ الألماني صاحب المركز الثاني وبفارق خمس نقاط عن شاختار صاحب المركز الثالث في المجموعة.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني وينتظر أن تحدد نتيجة مواجهتي الكلاسيكو مصير بطل الدوري في حالة تعادل الفريقين في النقاط بعد نهاية مباريات البطولة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة