فيديو: أحمد مكي يفوز في السباق العالمي للحمام الزاجل في الإمارات

أعلن عن فوزه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
فيديو: أحمد مكي يفوز في السباق العالمي للحمام الزاجل في الإمارات

كشف الفنان المصريأحمد مكي إنه حقق أرقامًا غير مسبوقة في السباق العالمي للحمام الزاجل الذي أقيم في دولة الإمارات، وأكد أن المسابقة ضمت 1991 من طيور الحمام، وحققت طيوره عدة مراكز متقدمة بعد منافسة صعبة.

وخلال صفحته على فيسبوك وإنستغرام نشر الفنان أحمد مكي مقطع فيديو وهو يمسك أحد الطيور، وأعلن عن فوزه في السباق حيث قال: "الحمد والشكر لله، كسبت في سباق الحمام الزاجل المقام في دولة الإمارات الشقيقة، وهو سباق عالمي يشارك فيه الكثير من دول العالم، وعدد الطيور المشاركة 1991 طيرًا".

وكشف مكي عن المراكز التي حصلت عليها طيوره، حيث حصل على المركز 13 في مسافة 213 كم، والمركز 22 في السباق النهائي مسافة 400 كم، وقال إن هذا السباق لم يرجع فيه إلا 50 طير فقط نظرًا لصعوبة ظروف السباق.

كما قال إنه في اليوم الثاني عاد أول طير من الطيور المفقودة، وهو طير من طيوره وحصل على المركز الواحد والخمسين، كما أعلن أنه حصل على مركز "الآيس تفوق عام" رقم 26 على 1991 طيراً من دول العالم.

أحمد مكي يتصدر التريند بأغنية "ولعانة"

يُذكر أن الفنان أحمد مكي تمكن من تصدر التريند على اليوتيوب بعدما أصدر فيديو كليب أغنية "ولعانة" للترويج إلى مسلسل "الكبير" الجزء السابع المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وحققت الأغنية 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب منذ طرحها، وتصدرت قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب، وقد تضمن الفيديو كليب صور لنجوم الفن في مصر والعالم، منهم سعيد صالح، وحماقي، ودريك، وويك إند وغيرهم.

وشارك في الأغنية الفنانة الشعبية "هدى السنباطي" التي قالت في الأغنية "ولعها يا كبير" ولففت انتباه كل من استمع إلى صوتها، ويذكر إن مكي أشركها معه في أغنية "وقفة ناصية زمان" التي أصدرها عام 2017.

اقرأ أيضًا: هدى السنباطي بعد نجاح ولعانة: "بغني بقالي 55 سنة والأغنية عوض ربنا"

إعلان مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع

وقد أصدر الفنان أحمد مكي الإعلان التشويقي للجزء السابع من مسلسل الكبير، وضم الإعلان عددًا من المفاجآت حيث سيشارك عدد من ضيوف الشرف، ومنهم الفنان أحمد السقا، والفنانة نور اللبنانية التي ستقوم بدور خبيرة علاقات زوجية.

كما ضم الإعلان محاولة الفنان رحمة أحمد التي تقوم بدور مربوحة بتقليد رقصة ميرياس فارس في أغنية "تيكي تاكا" التي أصدرتها في كأس العالم قطر 2022.

وقد طرح الفنان أحمد مكي الإعلان التشويقي للمسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن الإعلام لقطات من الجزء السابع، وسيشارك في العمل نفس نجوم الأجزاء السابقة، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا يكشف حقيقة مرضه بعد عرض برومو الكبير أوي 7

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة