أحمد السقا يخوض السباق الرمضاني بمسلسل حرب المكون من 10 حلقات

ستعرض أولى حلقات المسلسل اليوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
أحمد السقا يخوض السباق الرمضاني بمسلسل حرب المكون من 10 حلقات

شهدت الأعمال الدرامية في رمضان 2023 تنوعًا كبيرًا فيما يتعلق بعدد الحلقات، إذ عُرضت الكثير من الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، والفنان أحمد السقا يعود بعمل درامي مكون من 10 حلقات اسمه "حرب" يبدأ عرضه على شبكة قنوات ON اليوم الأربعاء.

وتبدأ شبكة قنوات ON عرض أولى حلقات المسلسل "حرب" من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج، وأحمد سعيد عبد الغني، وإنجي المقدم، وسارة الشامي، والذي يختم به الموسم الرمضاني الحالي 2023، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف هاني سرحان.

وقد كشف شركة "سينرجي" الشركة المنتجة للعمل، عن موعد عرض المسلسل، إذا سيبدأ عرضه في تمام الساعة التاسعة مساءَ على قناة ON ويُعرض أيضًا على منصة واتش إت، وستعاد الحلقة مرتين، الأولى الساعة 3:15 فجرًا، والإعادة الثانية الساعة 3:15 عصرًا.

يُذاع المسلسل أيضًا على قناة ON دراما الساعة العاشرة مساءً وسيعاد المرة الأولى في الـ4:15 فجرًا، والإعادة الثاني الساعة الثامنة صباحًا.

قصة مسلسل "حرب" لأحمد السقا

وفي المسلسل يجسد الفنان محمد فراج دور ضابط بجهاز الأمن الوطني اسمه عمر الإمام الذي يحاول القبض على قائد تنظيم إرهابي اسمه "الظافر" وسيقوم بشخصيته الفنان أحمد السقا، وسيحاول الظافر تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر ولكنه يتعرض للملاحقة من الأجهزة الأمنية.

وقد نشر السيناريست هاني سرحان صورة من كواليس المسلسل استعدادًا لبدء عرضه، وفي الصورة ظهر برفقة نجم العمل الفنان أحمد السقا، وعلق على الصورة: "مع الظافر بكرا هتعرفوا حكايته وناوي يعمل إيه".

يُذكر أن الفنان أحمد السقا في الموسم الرمضاني 2022 في مسلسل "الاختيار 3: القرار" من بطولة مجموعة من النجوم منهم الفنان ياسر جلال، وكريم عبد العزيز وفي العام نفسه شارك في عمل مسرحي "سيدتي الجميلة" مع الفنانة ريم مصطفى، وفيلم "العنكبوت" مع الفنان ظافر العابدين.

وفي رمضان 2023 ظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، كما من المقرر أن يعرض له فيلم "السرب" الذي يتناول قصصاً حقيقية لجهود الجهات الأمنية المصرية ضد الكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا، ويشارك في هذا العمل عمرو عبد الجليل، وقصي خولي، ومصطفى فهمي، وهند صبري، وشريف منير.

بينما شارك الفنان محمد فراج في موسم رمضان 2022 في مسلسل "العائدون" من بطولة أمير كرارة والفنان السوري أحمد الأحمد والفنانة أمينة خليل وقدم شخصية أبو مصعب أحد  عناصر تنظيم داعش.

وحقق الفنان محمد نجاحًا كبيرًا بمشاركته في بطولة مسلسل "الغرفة 207" الذي عُرض على منصة شاهد مع ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، ويوسف عثمان، ومريم الخشت وغيرهم.

ويحكي المسلسل عن أحداث رعب تحدث عام 1968 في أحد غرفة 207 في أحد الفنادق، فكل من يدخل هذه الغرفة يمكث فيه يموت بطريقة غامضة ويحاول فراج كشف حقيقة هذه الغرفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة