برشلونة في موقف محرج بسبب فينيسيوس

إدارة النادي الكتالوني لم تصل إلى نتائج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
برشلونة في موقف محرج بسبب فينيسيوس

لم يتمكن نادي برشلونة من الرد على الاعتداء العنصري الذي تعرض له البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، خلال الكلاسيكو الأخير.

وشهدت المباراة الكلاسيكية توجيه بعض المشجعين لشتائم عنصرية إلى فينيسيوس جونيور، وتم توثيق إحدى تلك اللحظات من قبل صحيفة "ماركا" التي أفادت أيضًا برمي موزة تجاه المهاجم البرازيلي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أعلن برشلونة أنه سيدافع عن قيم كرة القدم والرياضة وسيحقق في الواقعة، لكن النادي الكتالوني لم يتوصل إلى أي نتائج.

وكشفت مصادر داخل برشلونة أن النادي واجه صعوبة في تحديد هوية الشخص المسيء الذي وصف فينيسيوس بألفاظ نابية، مثل "القرد اللعين.. القرد اللعين".

وعلل برشلونة ذلك بأن جميع الأدلة تشير إلى أن الفاعل ليس عضوًا في النادي، وقد يكون شخصًا تمت دعوته من قبل أحد الرعاة الرسميين لبرشلونة.

وتقدمت رابطة الدوري الإسباني ببلاغ بشأن هذه الشتائم إلى النيابة العامة في إقليم كتالونيا.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد تمكن من التفوق في الكلاسيكو الماضي على حساب نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف برغم التأخر في بداية المباراة بهدف دون رد.

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 28 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا صاحب المركز الثاني، فيما يحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة