الفنانة أصالة تتحدث بصراحة عن عمليات التجميل

النجمة أصالة تعترف بالخضوع لعملية تجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
الفنانة أصالة تتحدث بصراحة عن عمليات التجميل

تحدث الفنانة السورية أصالة نصري بصراحة عن خضوعها لعمليات تجميل وذلك بعدما ظهر الاختلاف على ملامحها خلال ظهورها في حفلها الأخير في مصر.

وقالت أصالة إنها تعترف بالخضوع لعملية تجميل ولكن برغم ذلك فإن المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي يواصلون السؤال عن التفاصيل بطريقة تزعجها.

واضطرت أصالة للحديث عن الأمر بوضوح عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو دخيلك شو عامله؟"

وأقرت أصالة إلى أن هذه الأسئلة تسبب لها الإحراج كما تشعرها بالحزن وأنها بمثابة التعرض للجرح في الوقت ذاته وهو الأمر الذي لا ترغب في استمراره.

الجدير بالذكر أن صور الفنانة أصالة الأخيرة جعلت الكثير من الجماهير يشبهونها بنجمات أصغر سناً مثل الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي وكذلك الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني.

فيما يتوقع البعض أن سبب تغير ملامح أصالة في مختلف الصور خلال الفترة الأخيرة وهو اللمسات التي تضعها خبيرة التجميل المصرية دينا راغب والتي أظهرت أصالة بصورة مختلفة عن المعروف عنها وذلك من خلال بعض الصور المنشورة لها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

الجدير بالذكر أن أصالة كانت قد اعترفت خلال لقاء تليفزيوني سابق لها بالخضوع لعملية تجميل وأنها في مرحلة التعافي ولكنها فضلت التكتم على تفاصيل العملية وعدم الكشف عنها بصورة دقيقة للجماهير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة