ماذا قال مدافع الأهلي الجديد عن اللعب في كأس العالم للأندية؟

خالد عبد الفتاح منتقل إلى الأهلي حديثا من نادي سموحة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
ماذا قال مدافع الأهلي الجديد عن اللعب في كأس العالم للأندية؟

يحلم خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن الجديد للنادي الأهلي المصري، للعب مع الشياطين الحمر في نهائي النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في المغرب خلال شهر فبراير المقبل.

وقال عبد الفتاح، المنتقل إلى الأهلي حديثا من نادي سموحة، إنه لعب لمدة 3 مواسم مع الفريق السكندري، وأن مفاوضات الانتقال إلى النادي الأهلي بدأت منذ نحو منذ 6 أشهر.

وأضاف ظهير أيمن الأهلي، أنه كان يحلم باللعب في صفوف الشياطين الحمر منذ طفولته، وتابع: "بدأت اللعب في قلب الدفاع ثم في مركز الظهير الأيمن الذي تألقت فيه مع نادي سموحة".

وكشف عبد الفتاح عن شهوره بالفخر والرهبة في نفس الوقت بعد الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد أنه تجمعه صداقة بعدد من لاعبي النادي الأهلي الحاليين ومنهم أحمد عبد القادر، وعمار حمدي، ومحمد عبد المنعم.

وحول المشاركة مع النادي الاهلي في بطولة كأس العالم للأندية، قال عبد الفتاح: "الجميع يحلم باللعب في كأس العالم للأندية، وأنا مستعد لذلك وأحلم بالمشاركة في البطولة منذ بداية مفاوضات انضمامي إلى الأهلي".

وأضاف عبد الفتاح: "أحلم بالتأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي، خاصة أنني شاهدت مباريات الأهلي في البطولة منذ جيل 2006 الذي قدم بطولة كبيرة وفاز بالميدالية البرونزية".

وقال ظهير أيمن الأهلي الجديد إنه يحلم بالانضمام إلى منتخب مصر بعد انتقاله إلى الأهلي، خاصة أنه حدث تواصل بينه وبين روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب نهاية الموسم الماضي، ولكن لم ينضم إلى المنتخب.

واتفق النادي الأهلي مع نادي سموحة على التعاقد مع خالد عبد الفتاح لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

ويسعى الأهلي لدعم مركز الظهير الأيمن بعد إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد بالرباط الصليبي.
وأصبح خالد عبد الفتاح أول صفقات فترة الانتقالات الشتوية بالنادي الأهلي، الذي قال عن اللاعب في حاسبه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "أول هدايا العام الجديد. رحبوا معنا بخالد عبد الفتاح.. نسر الأهلي الجديد".

ويبلغ خالد عبد الفتاح من العمر 23 عامًا، ويلعب في مركزه الظهير الأيمن، كما يجيد اللعب في جميع مراكز الدفاع، وبدأ مسيرته في ناشئي نادي سموحة وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2019، ولعب 10 مباريات في الدوري المصري مع الفريق السكندري خلال الموسم الجاري.