كريم فهمي يخرج عن صمته ويعلق على أزمة زوجته مع هنا الزاهد

شقيق أحمد فهمي زوج هنا الزاهد يتحدث لأول مرة عن الأزمة العائلية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
كريم فهمي يخرج عن صمته ويعلق على أزمة زوجته مع هنا الزاهد

قرر الفنان كريم فهمي الخروج عن صمته لكي يرد على الأزمة التي تسببت في مشكلة عائلية بين زوجته دانيا، والفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي.

ونشر كريم فهمي رسالة عبر حسابه على فيسبوك يقول فيها: "احنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام علي مراتي كذب وافتري، طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية كلها السابقة كلها احترام من جميع الأطراف".

وأضاف كريم فهمي "مجانين السوشيال ميديا و مجانين شراء الفولورز دخلونا فيها الله حسبي ونعم الوكيل، أنا آسف إني برد، أرجو محدش له دعوة بینا وخلينا في حالنا زي ما إحنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بیها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث".

وأتم الفنان رسالته بقوله "أنا مكنتش ناوي أرد عشان عیب بس كفاية كده، أتمني تكون الرسالة وصلت".

يأتي ذلك بعدما ألغت الفنانة هنا الزاهد متابعة كريم فهمي شقيق زوجها أحمد فهمي حيث بدا ظهور بوادر مشكلة عائلية بسبب دانيا زوجته.

فيما ألغت هنا الزاهد كذلك متابعة دانيا زوجة كريم فهمي وحظرتها من حسابها وهو ما يراه البعض تأكيداً لوجود خلاف بينهما.

الجدير بالذكر أن التقارير كشفت أن هناك من تدخل في محاولة لتهدئة الأمور بين هنا الزاهد وزوجة شقيق زوجها دانيا من أجل عدم تفاقم الأمر.

فيما انتشرت العديد من الشائعات حول انفصال هنا الزاهد عن زوجها أحمد فهمي قبل أن تكشف الصحف الفنية أن هذه الشائعات غير صحيحة.

يذكر أن هنا الزاهد حرصت على حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد "مستر إكس" مع أحمد فهمي والحديث عن دورها وهي تلعب شخصية حبيبته السابقة.

فيما رفضت الفنانة المصرية الحديث عن المشكلات العائلية وقررت الحديث فقط عن الفيلم الجديد التي تشارك فيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة