توتنهام يخرج مدرب شهير من حساباته

النادي الإنجليزي يفضل استبعاد أحد المرشحين لتدريب الفريق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
توتنهام يخرج مدرب شهير من حساباته

استبعدت إدارة نادي توتنهام الإنجليزي اسم الألماني جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ من القائمة المرشحة لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن ناجلسمان استبعد من قائمة المرشحين لتولي قيادة نادي توتنهام في الموسم المقبل وذلك بناء على رؤية من الإدارة.

وأضافت الشبكة البريطانية أن نادي توتنهام لم يلتق مع ناجلسمان أو ممثليه كما أن إدارة السبيرز لا تخطط إلى مقابلته خلال الفترة المقبلة.

واستكملت الشبكة البريطانية تقريرها بأن إدارة توتنهام تكن احتراماً كبيراً لناجلسمان ولكنه ليس المرشح الأقوى من وجهة نظرها لتولي قيادة الفريق خلال الوقت الحالي.

فيما تفكر إدارة توتنهام في التفاوض مع تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن بعدما استطاع النهوض بالفريق الألماني وتحسين نتائجه ليحتل المركز السادس في ترتيب البوندسليجا بعدما كان يكافح للهروب من منطقة الهبوط.

كما قاد تشابي ألونسو فريق باير ليفركوزن خلال هذا الموسم كذلك إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي وهي نتائج تجعل إدارة توتنهام ترى بأنه الشخص المنشود لمهمة إعادة بريق السبيرز مجدداً.

ولا يعتبر تشابي ألونسو هو الاسم الوحيد المرشح لتولي قيادة نادي توتنهام في الموسم المقبل إذ يبرز اسم البلجيكي فينسنت كومباني الذي أعاد نادي بيرنلي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" كذلك، ولكن المشكلة التي قد تعيق التفاوض معه هو ارتباطه مع نادي بيرنلي بعقد ممتد لخمس سنوات.

ويأمل نادي توتنهام في الوصول إلى اتفاق في أقرب فرصة ممكنة مع المدير الفني الجديد للنادي من أجل أن يتولى قيادة الفريق منذ بداية فترة الإعداد للموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة