ياسمين صبري تظهر بالنقاب في شوارع القاهرة (فيديو)

تعرف عليها الناس في الشارع رغم ارتدائها النقاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
ياسمين صبري تظهر بالنقاب في شوارع القاهرة (فيديو)

نشرت الفنانة ياسمين صبري على صفحتها على إنستغرام فيديو لها أثناء تواجدها في منطقة الحسين وشارع المعز في القاهرة، وذلك خلال حضورها إحدى الأمسيات الليلة التي تقام خلال شهرة رمضان.

وعلقت ياسمين على الفيديو وكتبت: "إيه الجمال دا إيه الحلاوة دي الله يا الحسين الله يا مصر وشكرًا لأهل الحسين على جمالكم وجدعنتكم"، وفي الفيديو كانت الفنانة ياسمين صبري تتجول في المنطقة وهي متخفي بالنقاب للاستمتاع بالأجواء هناك، ولكن اكتشفها البعض في الشارع.

وقد نشرت ياسمين صبري على خاصية الستوري على إنستغرام صورة لها وهي ترتدي النقاب، ووضعت على الصورة إيموجي القلب.

ياسمين صبري تظهر بالنقاب في شوارع القاهرة (فيديو)

وجاء هذا الفيديو بعد تصريحات للفنانة حول تفكيرها ارتداء الحجاب، حيث قالت إنها مسلمة ومؤمنة وفكرة الحجاب وموجودة وغير مستبعدة.

كما صرحت أيضًا أنها لا تحب أن تبرز النساء مفاتنهن لفت الأنظار أو لجذب الفرص، وأن أول عمل فني قدمته كانت تحاول أن تخفي مفاتنها لأنها ترغب في الظهور كامرأة وليست مجرد سيدة جميلة ذات مفاتن ولافتة.

أعمال الفنانة ياسمين صبري القادمة

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري لم تشارك في موسم رمضان 2023 بأي عمل فني للسنة الثالثة على التوالي، واكتفت بتقديم إعلان تلفزيوني مع الفنان أحمد عز عُرض في شهر رمضان.

وتستعد الفنانة ياسمين صبري للعود إلى السينما بأكثر من عمل فني بعد غياب لفترة ليست بالقصيرة، إذ كانت آخر مشاركة لها في السينما عام 2018 مع الفنان محمد إمام في فيلم "ليلة هنا وسرور" الكوميدي الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتعود ياسمين صبري إلى السينما مجددًا ببطولة مع الفنان محمد إمام للمرة الثالثة في فيلم "أبو نسب" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويعد هذا التعاون الثالث لها مع محمد إمام بعد قيلمي "ليلة هنا وسرور"، و"جحيم في الهند".

أما الفيلم الثالث للفنانة ياسمين هو فيلم "البعبع" مع الفنان أمير كرارة وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والأكشن، والفيلم الثالث لها فيلم من نوعية الأكشن، وستكون ياسمين أول ممثلة مصرية تقدم دور أكشن، واستعدت للفيلم بتدريبات شاقة للظهور بشكل جيد.

اقرا أيضًا: بخلاف الزواج.. فنان كويتي يكشف عن أمنية له تجاه ياسمين صبري

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

غابت الفنانة ياسمين عن الساحة الفنية لعدة سنوات، فآخر عمل سينمائي شاركت فيه كان عام 2018 في الفيلم الكوميدي الأكشن "ليلة هنا وسرور" كما شاركت مع الفنان محمد رمضان وفتحي عبد الوهاب في فيلم الديزل في العام نفسه.

أما آخر عمل تلفزيوني لها هو دورها في مسلسل "فرصة ثانية" عام 2020 الذي عرض في موسم رمضان وهو من بطولتها مع أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، ومحمود البزاوي وغيرهم، ولم تشارك بعدها ياسمين في أي عمل درامي، وإنما اكتفت بالظهور في الإعلانات التجارية والمهرجانات فقط.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تجذب الأنظار بعد الانفصال عن أحمد أبو هشيمة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة