فيديو طائرة تعود لمطار الإقلاع مرة أخرى بسبب دورة المياه!

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2017
فيديو طائرة تعود لمطار الإقلاع مرة أخرى بسبب دورة المياه!

تتسبب العديد من العوامل في اتخاذ قائد الطائرة قررا بالعودة إلى مطار الإقلاع مرة أخرى، وإن تركزت معظمها في حدوث عيوب فنية في أجزاء الطائرة تحول دون استكمال الرحلة.

ولكن سبب عودة هذه الطائرة كان غريبا للغاية، حيث عادت طائرة تابعة لشركة طيران «دلتا» الأمريكية إلى المطار مرة أخرى بعد إقلاعها بقليل بسبب عدم احترام راكبة لتعليمات طاقم الطائرة.

وأقلعت الطائرة من مطار في ولاية منيابولس باتجاه لوس أنجلوس ولكن راكبة قررت الذهاب إلى الحمام في وقت غير مسموح فيه للركاب بالتحرك، وعندما حاول طاقم الطائرة منعها اندلعت مشاجرة وارتفع الصياح بعد أن تدخل مرافقها في الأمر، وفقا لما ذكرته قناة «إي بي سي» الإخبارية الأمريكية.

وحذر الطيار الركاب من أنه سيضطر إلى العودة في حال عدم التزام الهدوء، وبالفعل نفذ تهديده وعاد بالطائرة إلى المطار الذي أقلع منه وتم إخراج المرأة ومرافقها والتحفظ عليهما في انتظار توجيه تهمة مخالفة القوانين الفيدرالية والمحلية.

وأكد تقارير إخبارية أمريكية أنه تم إطلاق سراح الثنائي المشاغب، أدم فليسج البالغ من العمر 35 عاما وهو من لوس أنجلوس، وكريستينا كوزمان البالغة من العمر 36 عاما من إيدينا، بكفالة بلغت 78 ألف دولار، في انتظار وقوفهما أمام المحكمة بتاريخ 13 يناير الجاري بتهمة السلوك غير المنضبط وعرقلة رجال الشرطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة