بعد دورها بالعتاولة.. فريدة سيف النصر: المرة الجاية أم رمسيس

تشارك فريدة سيف النصر في مسلسل "العتاولة" بموسم رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
بعد دورها بالعتاولة.. فريدة سيف النصر: المرة الجاية أم رمسيس

شاركت الفنانة فريدة سيف النصر، جمهورها صورا لها مع الفنان طارق لطفي، من مسلسل العتاولة برمضان 2024، مع صورة أخرى من أول عمل يجمعهما منذ أكثر من 20 عاماً.

فريدة سيف النصر وطارق لطفي

وسخرت فريدة سيف النصر من الصورتين بعد نشرهما عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، موضحة الفرق بين العاملين.

وقالت معلقة: "بس علشان نبقي عارفين التخن بيعمل ايه ههههههههههه أنا وطارق في العائلة دفعة واحدة وصغيرين قمرات وحيد حامد وإسماعيل عبد الحافظ...فتحية ومصباح".

وتابعت قائلة: "وحاليا خضر وستره العترة...أمة.. ماشي يامخرجنا العظيم أستاذ أحمد موسى.. إن شاء الله العمل الجاي أم رمسيس الأول".

مسلسل العائلة

الجدير بالذكر، أن مسلسل العائلة طرح في موسم رمضان 1994، وكان من أهم أعمال السنة وحقق في ذلك الوقت نجاحا ساحقا على مستوى العالم العربي.

وتدور أحداث المسلسل في مصر وقت حرب الاستنزاف وما تلاها، من خلال عمارة وسكانها وعلاقتهم ببعضهم البعض، وحول الأسرة التي تفقد أحد أبنائها في الحرب وتأثير ذلك عليها، كما يتناول قضية الإرهاب والفقر الذي يؤدي بالفقراء إلى الانجراف وراء التيارات المتطرفة.

العمل كان من ﺇﺧﺮاﺝ إسماعيل عبد الحافظ وأمل أسعد ومساعد مخرج أول وﺗﺄﻟﻴﻒ وحيد حامد وأشعار سيد حجاب، المسلسل من بطولة محمود مرسي وعبدالمنعم مدبولي وليلى علوي وخيرية أحمد  وناصر سيف ومحمد رياض.

كما ضم المسلسل العديد من الوجوه الجديدة والصحابة الذين أصبحوا الآن من أهم نجوم الوطن العربي وكان أبرزهم منى زكي وطارق لطفي وفريدة سيف الدين وروجينا ورياض الخولي.

مسلسل العتاولة

وتشارك الفنانة فريدة سيف النصر الفنان طارق لطفي في بطولة مسلسل "العتاولة" خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، ويذاع على قناة MBC.

المسلسل من بطولة كل من أحمد السقا وباسم سمرة وزينة ونهى عابدين ومصطفى أبو سريع وطارق لطفي وفريدة سيف النصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة