بايرن ميونخ بطلاً للدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 17 يونيو 2020
بايرن ميونخ بطلاً للدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالي

توّج نادي بايرن ميونخ بطلًا للدوري الألماني "بوندسليجا" رسميًا قبل جولتين من نهاية المسابقة، بعد فوزه على نظيره فيردر بريمن مساء اليوم الثلاثاء بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 32 من المسابقة.

وسجل هدف بايرن ميونخ الوحيد في المباراة، روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 43 من الشوط الأول بعد تمريرة وصلته من بواتينج لينفرد بمرمى فيردر بريمن ويسكن الكرة الشباك.

وبفوز بايرن ميونخ رفع رصيده إلى النقطة 76 بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند قبل جولتين من نهاية الدوري الألماني ومن ثمّ حسم اللقب، فيما تأزم موقف فريق فيردر بريمن فتوقف رصيده عند النقطة 28 في المركز الـ 17.

ويعد هذا التتويج هو الثامن على التوالي لبايرن ميونخ بعدما بدأت السلسلة الحالية للفوز بالبوندسليجا منذ موسم 2012-2013، فيما أصبح العدد الإجمالي لألقابه في المسابقة هو 30 لقباً.

يُذكر أن تتويج فريق بايرن ميونخ بالدوري الألماني جعله يُعادل رقم يوفنتوس الإيطالي في عدد ألقاب الدوري المتتالية برصيد 8 بدءاً من موسم 2012-13 وحتى 2019-2020، وليصبح ثاني فريق ضمن الدوريات الخمس الكبرى يحقق هذا الإنجاز لكن لازال يمتلك يوفنتوس فرصة التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري ليحقق اللقب للمرة التاسعة في تاريخه توالياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة