رونالدو في تشكيلة الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة بمسيرته

النجم البرتغالي ضمن التشكيلة المثالية للبريميرليغ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
رونالدو في تشكيلة الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة بمسيرته

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد أن يحجز له مكاناً في تشكيلة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" للمرة الخامسة في مسيرته.

وظهر رونالدو في قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب 6 لاعبين من نادي ليفربول و3 لاعبين من مانشستر سيتي بالإضافة إلى لاعب من تشيلسي.

وكشفت شبكة "سكواكا" للإحصائيات أن رونالدو تمكن من فرض نفسه على التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في مسيرته.

واستطاع رونالدو أن يظهر في التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز في أربع مرات سابقة خلال مواسم 2005 – 2006 و2006 – 2007 و2007 – 2008 و2008 – 2009.

وحجز رونالدو مكانه في تشكيلة البريميرليغ لهذا الموسم بعدما تمكن من تسجيل 18 هدفاً جاء بهم في الترتيب الثالث بين هدافي البطولة خلف المصري محمد صلاح جناح ليفربول والكوري الجنوبي هيونغ مين سون نجم توتنهام.

فيما حملت التشكيلة المثالية للاعبي البريميرليغ مفاجأة من العيال الثقيل وهي تجاهل سون الذي تقاسم جائزة الحذاء الذهبي كهداف للبطولة بجانب محمد صلاح.

رونالدو يواصل حصد الجوائز الفردية في مانشستر يونايتد

يأتي ذلك بعدما حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي العديد من الجوائز الفردية عن الموسم الماضي برغم النتائج المخيبة للآمال للشياطين الحمر.

وكشف نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت عن فوز كريستيانو رونالدو بجائزة السير "مات باسبي" كأفضل لاعب في الفريق عن الموسم الماضي.

وجاء فوز رونالدو بالجائزة من خلال تصويت المشجعين في مانشستر يونايتد من كل أنحاء العالم وذلك عبر الموقع الرسمي للنادي وكذلك التطبيق الرسمي أيضاً.

وتمكن رونالدو من حصد هذه الجائزة للمرة الرابعة في تاريخه مع مانشستر يونايتد إذ تمكن من الفوز بها في مواسم 2003 – 2004 و2006 – 2007 و2007 – 2008.

وعادل رونالدو، الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي تمكن من الفوز بهذه الجائزة أربع مرات من قبل وكان المنافس له على الجائزة هذا الموسم كذلك.

الجدير بالذكر أن رونالدو ظهر بصورته المعتادة واستطاع التألق وتسجيل 24 هدفاً مع النادي في جميع المسابقات بالإضافة لصناعته ثلاثة أهداف أخرى وذلك برغم النتائج المخيبة للنادي في مختلف البطولات وعلى رأسها الدوري الإنجليزي باحتلاله المركز السادس وابتعاده عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن رونالدو حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر أبريل الماضي بعدما سجل خمسة أهداف في ثلاث مباريات. 

وما يزال مصير رونالدو غامضاً حتى الآن فالنجم البرتغالي سيغيب في الموسم المقبل عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا وهو أمر لم يعتد عليه طوال مسيرته خاصة وأنه يمتلك العديد من الأرقام القياسية في هذه البطولة العريقة. 

وارتبط اسم رونالدو ببعض الأندية مثل بايرن ميونخ الألماني أو بعض الشائعات التي تتحدث عن إمكانية عودته إلى ريال مدريد برغم صعوبة حدوث ذلك وفق ما يراه خبراء كرة القدم. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة