"لازم أنزل أفرح الناس".. عمر كمال يرد على منتقدي حفلاته في ظل الأحداث

تعرض عمر كمال لحالة من الهجوم بسبب استمراره في تقديم حفلاته الغنائية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
"لازم أنزل أفرح الناس".. عمر كمال يرد على منتقدي حفلاته في ظل الأحداث

تعرض الفنان عمر كمال لحالة من الهجوم على منصات التواصل الاجتماعي بسبب استمراره في إحياء الحفلات، في ظل الأحداث الموجودة في غزة وسقوط آلاف الضحايا.

ورد المطرب عمر كمال على منتقديه في رسالة عبر خاصية "الاستوري" في موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وشرح سبب استمراره في إحياء حفلاته وعدم إلغائه مثل أغلب النجوم.

وكتب مؤدي المهرجانات: "مساء الخير على كل حبايبي وإخواتي … أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمد لله لأن ده شغلي وأكل عيشي ولازم أنزل أفرح الناس ولازم التزم بأي اتفاق قولته للناس".

وأضاف عمر كمال: "وكمان عشان ورايا حوالي 40 فرداً بـ40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت، لكن بتأسف لأي حد بيعملي منشن في الأستوري بتاعه الفترة ديه مش هقدر أقبله مراعاة لمشاعر أخواتنا في فلسطين ولكل إنسان حاسس حالة حزن على اللي بيحصل".

وتابع: "ربنا يسعدكم يارب ويارب أكون قدرت أفرحكم في مناسباتكم سواء فرح أو حفلة بس سامحوني الفترة ديه".

تضامن النجوم مع أحداث فلسطين

جدير بالذكر أن الفنان عمر كمال ليس أول فنان يتعرض لهجوم بسبب استمراره في تقديم الحفلات الغنائية، فقد تعرض الفنان المصري محمد رمضان لحالة كبيرة من الهجوم وخرج بعدها وأعلن تبرعه بكامل أجره عن الحفلات القادمة لصالح الأهالي في غزة.

كما تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا للهجوم بسبب استمرارها في تقديم حفلاتها الغنائية، على الرغم من حرصها على الوقوف دقيقة حداد من أجل فلسطين في بداية الحفل، ولكنها ردت على المعارضين بأنه لا يمكن لأحد أن يشكك في وطنيتها، وأنها تؤدي عملها مثل الطبيب والمحامي والمحاسب.

كما أعلن مؤدي الراب الشهير ويجز تبرعه بجزء من إيراد حفلاته الفترة الحالية لصالح أهالي غزة. وعلى جانب آخر ألغى عدد كبير من نجوم الغناء حفلاتهم ومنهم مؤدي الراب عفرتو، والفنان محمد حماقي، والفنان حسين الجسمي، والفنان بهاء سلطان، والفنانة روبي، والفنان أحمد سعد.

كما أعلنت وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني إلغاء عدد من الفاعليات الفنية التي كانت مقرراً إقامتها في الفترة الحالية ومنها حفلات مهرجان الموسيقى العربية، وأيضا مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 45 بسبب الأحداث في فلسطين.

وإلى جانب ذلك فإن عدداً كبيراً من نجوم الفن في مصر والعالم العربي شاركوا في حملات جمع التبرعات لصالح أهالي غزة، مثل النجم حسين فهمي والفنانة ليلى علوي الذين شاركوا مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في تهنئة وتجهيز المساعدات لأهالي غزة.

وفي مصر شارك عدد كبير من النجوم مع جمعية الهلال الأحمر المصري ومنهم الفنانة زينة بصحبة أولادها، والفنانة دينا الشربيني التي كسرت حالة الحزن على وفاة والدتها من أجل المساعدة، والفنان أحمد فهمي، والفنانة ياسمين صبري، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة أمينة خليل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة