عبدالمجيد عبدالله يرد بعنف على منتقدي أغانيه في رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
عبدالمجيد عبدالله يرد بعنف على منتقدي أغانيه في رمضان

دخل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله في حالة من الجدال مع متابعيه على تويتر، وذلك بعدما طرح أغنية جديدة، حيث اعتبر البعض أن ما فعله لا يتوافق مع شهر رمضان، فيما طالبهم هو بأن يتوقفوا عن النظر إلى الغنانين بدونية.

عبدالمجيد عبدالله يدخل في جدال مع متابعيه بسبب أغنية جديدة

وكانت البداية عندما أعلن عبدالمجيد عبدالله قبل عدة أيام على حسابه الرسمي على تويتر عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان سامح الله احتياجي، وهو ما أثار ضده موجة من الانتقادات الحادة.

وهاجم عدد من نشطاء تويتر الفنان السعودي، حيث قال أحدهم: "أتوقع غلطة تنزل تغريدة في هذا الوقت والساعة مصلين الفجر وصايمين وتقول ألبوم منت صابر اقلها بالليل غلطة الشاطر عشر وعبدالمجيد بمليون".

ليرد عليه عبدالله بقوله: "جزاك الله خير يابوسليمان وتغريدتي ماهي غلطة ومش مجبور إنك تشوفها، وإذا عالنصف دقيقة فيديو مع محبيني نسمع شي ترى اللي موعاجبه لا يدخل".

عبدالمجيد عبدالله يرد بعنف على منتقدي أغانيه في رمضان

عبدالمجيد عبدالله يرد على منتقدي أغانيه في رمضان

ولكن مع تزايد الهجوم عليه بسبب نشر الأغنية، كتب عبدالمجيد عبدالله عبر تويتر: "يا جماعة أنا بحكي مع جمهوري والواحد ما عنده شي صارت مشكلة اللي ما يعجبه لا يدخل وإذا تعتبروا الأغاني حرام ترى غيركم يشوف غير كذا لا تدوشونا الله يصلحكم وكل واحد داخل المنشن مفتي ويشتم كفاكم النظرة الدونية للفنانين ترا فيهم خير أكثر من بعض ناس كثير والدولة ما قصرت معترفة بالفن وكفى".

وأضاف الفنان السعودي في تغريدة أخرى: "أنا عايش لحبايبي الصدقيين من بنات وشباب هم أمل المستقبل واتشرف فيهم أصبحت جزء منهم وإحساسي أنهم أبناء والتعامل معهم عفوي أشعر بمشاعرهم وأصدقهم ويصدقوني هم أغنيتي اللي أبحث عنها فاهتمامهم بما أقدمه فعلاً وأعيش عواطفهم الحقيقية فـ هالليالي الكريمة أقول الله يخليكم لي ولايحرمني منكم".

عبدالمجيد عبدالله يرد بعنف على منتقدي أغانيه في رمضان

عبدالمجيد عبدالله يغلق حسابه على تويتر

جدير بالذكر أن عبدالمجيد عبدالله كان قد أغلق حسابه على تويتر في مارس الماضي بعدما دخل في مشادات حادة مع بعض متابعيه حول الأغاني العراقية، قبل أن يعيد فتحه مجدداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة