حسن فائق: من هو زوج أصالة نصري الجديد؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
حسن فائق: من هو زوج أصالة نصري الجديد؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أخبار زواج المطربة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي حسن فائق، ترافقها عدة صور تجمع بين الثنائي، ليبدأ الكثيرون في البحث عن معلومات عن زوج أصالة نصري الجديد.

معلومات عن حسن فائق زوج أصالة نصري الجديد

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن حسن فائق هو شاعر ومخرج عراقي، يبلغ من العمر حالياً 52 عاماً، وقد تعاون في مسيرته الفنية مع العديد من الفنانين العرب، وكتب العديد من الأغاني الناجحة، مثل: يمكن أحبك، وأنا حنيت، بين إيديا، وحشني موت.

وقالت التقارير أن أصالة نصري هي الزوجة الثانية للشاعر العراقي، حيث سبق لحسن فائق الزواج في عام 2009، إلا أنه انفصل عن زوجته الأولى، ولم ينجب منها أطفال.

وإلى جانب كتابة الشعر، فإن فائق يعمل كذلك كمدير أعمال للمطرب العراقي الشهير ماجد المهندس.

حسن فائق: من هو زوج أصالة نصري الجديد؟

وأضافت التقارير أن حسن فائق لديه حوالي 5 آلاف متابع عبر حسابه على موقع إنستغرام، فيما يكتفي هو بمتابعة الفنانين ماجد المهندس وأصالة نصري فقط.

كما نوهت إلى أن أصالة نصري وحسن فائق يتواجدان حالياً في المملكة العربية السعودية، حيث من المقرر أن يعودا سوياً إلى مصر خلال الأسبوع الجاري لحضور حفل افتتاح مطعم أصالة الجديد في أحد الأماكن الراقية في القاهرة.

زواج أصالة نصري وحسن فائق

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد كشفت مؤخراً عن زواج المطرب السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي حسن فائق، حيث قامت بنشر عدة صور تجمعهم سوياً في أحد الأماكن العامة.

وعلقت العيديان على الصور قائلة: "زواج أصالة نصري من مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة"، في إشارة منها إلى أن هذه هي الزيجة الثالثة للفنانة السورية.

كما نشرت الإعلامية الكويتية لاحقاً مقطع فيديو قالت أنه رد أصالة على تهنئتها بالزواج من حسن فائق، حيث ظهرت فيه المطربة السورية بجوار شخص يقوم بالترحيب بيها، حيث يقول لها: "أنت جنة"، فترد عليه قائلة: "صرت جنتكم"، وهو ما اعتبره رواد السوشيال ميديا بمثابة إعلاناً رسمياً من الفنانة السورية على زواجها من الشاعر العراقي.

وأشارت التقارير إلى أن الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي قد أعلن بدوره خبر زواجها من حسن فائق، حيث نشر تهنئة عبر خاصية القصص عبر حسابه على موقع إنستغرام، قبل أن يحذفها لاحقاً.

وكتب هنيدي: "حابب أكون أول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريباً."، وأضاف: "العروسان هما صديقين، بل أخوين غاليين على قلبي، وتجمعني بهما عشرة عمر، لكني لن أفصح عن اسميهما والحكاية."

ولفتت التقارير إلى أن الصحفي اللبناني يعتبر من المقربين لأصالة غي الوسط الفني اللبناني، حيث تأتمنه على الكثير من أسرارها، مشيرة إلى أن ربيع هنيدي سبق له أن قام بتهنئة الفنانة السورية قبل عدة أشهر عندما ترددت أخبار زواجها من نائب برلماني مصري، قبل أن يقوم بحذف التهنئة، ربما بطلب من أصالة نفسها، التي لم ترغب في الإعلان عن الزيجة، ,التي يقال أنها لم تستمر إلا بضع أسابيع.

ومن جانبها، فقد امتنعت المطربة أصالة عن التعليق على خبر زواجها، سواء بالتأكيد أو النفي، كما لم يصدر أي بيان رسمي عن الشاعر حسن فائق بنفس الشأن.

جدير بالذكر أن الفنانة السورية أصالة نصري تزوجت رسمياً مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتهما شام، وابنهما خالد، وانفصلت عنه في في عام 2005، ثم تزوجت في العام التالي من المخرج والمنتج طارق العريان، وأنجبت منه توأمين، هما آدم وعلي، وقد انفصلت عنه أيضاً في عام 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة