مفسرة أحلام تثير ذعر جماهير النجمة شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
مفسرة أحلام تثير ذعر جماهير النجمة شيرين عبد الوهاب

أثارت أسماء بدوري مفسرة الأحلام ذعر الكثير من محبي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد حديثها عن رؤيا تدل على محاولات قد تقوم بها النجمة المصرية للانتحار عن طريق استخدام الحبوب وذلك بسبب الحالة النفسية السيئة التي تمر بها منذ فترة طويلة.

وكتبت أسماء بدوي مفسرة الأحلام عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "أتمنى اللي قريب من الفنانة شيرين عبد الوهاب ينتبه عليها، فيه رؤيا تحذر من انتحار شيرين باستخدام الحبوب والله أعلم، أتمنى من القريبين منها إنهم يدعموها".

مفسرة أحلام تثير ذعر جماهير النجمة شيرين عبد الوهاب

وتسبب ما نشرته أسماء بدوي في ضجة كبيرة وحالة من الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الغضب الكبير الذي أعلنه جماهير النجم المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب ما كتبته أسماء بدوي.

وانتقدت جماهير شيرين عبد الوهاب منشور مفسرة الأحلام وأكدوا أن ما يحدث قد يتسبب في إصابة شيرين عبد الوهاب بالمرض وقد يزيد حالتها النفسية سوءً.

وتمنى البعض أن تذهب شيرين عبد الوهاب إلى المسجد الحرام في مكة والقيام بعمرة تساعدها على الشعور بالراحة النفسية لكي تعود قوية مثل السابق.

فيما كتب البعض كلمات يدعو بها للفنانة شيرين بأن تتمتع بصحة جيدة وتعود لحالتها الطبيعية وتهتم بصحتها وبمستقبل أولادها.

فيما هاجمت بعض التعليقات كذلك مفسرة الأحلام وأن كلماتها تدعي أنها تتوقع الغيب وأنه لا يجب على الناس أن تصدق مثل هذه الكلمات.

الجدير بالذكر أن منشور مفسرة الأحلام يأتي بعد حالة البكاء التي دخلت فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفلتها الأخيرة عندما كانت تغني أغنيتها "ما تحاسبنيش"، قبل أن تنهار في نهاية الأغنية عندما وصلت إلى جملة "منك لله" الموجودة في الأغنية.

فيما كانت شيرين قد طالبت جمهورها بعدم طلب بعض الأغاني الخاصة بها حتى لو كانت ناجحة لإنها تعيد لها بعض الذكريات السيئة التي تحاول نسيانها والتغلب عليها.

ودعمت جماهير الفنانة شيرين عبد الوهاب نجمتهم المحبوبة وطالبوا منها أن تتمتع بالقوة وأن البكاء ليس ضعفاً وإنما هو طريقة لتخفيف الضغوط النفسية.

فيما طالبها بالبعض بأن تلجأ إلى طبيب نفسي حتى تستعيد صحتها النفسية بصورة كاملة قبل الظهور في الحفلات مرة أخرى.

وأبرزت بعض الجماهير تصريحات شيرين التي أدلت بها للإعلامية نضال الأحمدية منذ أشهر وكشفت فيها أنها حاولت الانتحار ولكنها فشلت في ذلك.

يأتي ذلك بعدما كشف الإعلامي المصري عمرو أديب عن كواليس ما دار بينه والفنانة شيرين عبد الوهاب حول حقيقة عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب وذلك خلال شهر فبراير الماضي. 

وذكر عمرو أديب أنه اتصل هاتفياً بالفنانة شيرين خاصة وأن تجمعهما علاقة صداقة منذ سنوات طويلة.

وقال عمرو أديب إن شيرين أكدت له أنها لم تعد لحسام حبيب، وفي حالة عودتها إلى طليقها فإنها ستعلن بذلك عن نفسها ولن تترك الأمر لأشخاص آخرين يتحدثون بالنيابة عنها.

وأوضحت شيرين أن علاقتها بحسام حبيب ما تزال جيدة برغم الطلاق الذي وقع بينهما، وأنهما يتواصلان معاً ولا توجد أي مشاجرات أو خلافات ولذلك فمن الوارد أن تجمعهما لقاءات أو مكالمات هاتفية للتفاهم حول بعض الأمور.

وشدد عمرو أديب على أن شيرين نفت له كل الشائعات التي تتحدث عن عودتها إلى حسام حبيب وأنها ستكون مصدر الأخبار في حالة حدوث الأمر ولن تتركه لاجتهادات أو استنتاجات البعض.

يأتي ذلك بعدما ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتكشف عودتها إلى زوجها حسام حبيب بعد فترة من الانفصال الرسمي.

ونشرت شيرين تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تقول فيها: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة