فيديو: محمد أنور متهم بالإساءة إلى فناني مصر بعد حلقة رامز موفي ستار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
فيديو: محمد أنور متهم بالإساءة إلى فناني مصر بعد حلقة رامز موفي ستار

تعرض الفنان الشاب محمد أنور لانتقادات حادة خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته في حلقة برنامج المقالب رامز موفي ستار، والذي يقدمه رامز جلال، بمعاونة الفنان العالمي جان كلود فان دام.

محمد أنور يعتذر بعد اتهامه بالإساءة إلى فناني مصر في حلقته مع رامز جلال وفان دام

فخلال لقائه الأول مع فان دام، أعرب أنور عن انبهاره الشديد بالنجم الهوليوودي الشهير، وبأنه لا يصدق أنه يراه أمامه، وقال له: "أصل أنت مش عارف أنا في مصر بمثل مع مين."

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث قال محمد أنور بعدها: "ده أنا عايز أوطي على رجلك أبوسها"، وهو الأمر الذي رفضه فان دام تماماً.

واعتبر الجمهور وبعض الفنانين ما قام به محمد أنور يمثل إهانة للفنانين المصريين، ووجهوا له انتقادات حادة عبر صفحات السوشيال ميديا، منتقدين هذه التصرفات التي بدت منه أمام الفنان العالمي.

وبعد عرض الحلقة، وموجة الغضب التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وجه فان دام رسالة إلى محمد أنور، حيث أخبره أنه سمع من مستشاره الإعلامي المصري، الانتقادات التي تعرض لها، معرباً عن حزنه مما حدث، مؤكداً أن أنور شخص طيب، وأن الجمور لم يفهم أنه كان يحاول فقط التعبير عن حبه، كما طالبه بعدم الاهتمام بهذه الانتقادات.

ومن جانبه، فقد نشر الفنان المصري هذه الرسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلاً: "شكرا جداً علي كلام حضرتك ده إنك وضحت قصدي، وإن الكلام كان عفوي ومقصدش بيه أي حاجة غير إني أعبر عن حبي ليك من طفولتي، وكنت بحاول أجمع كل الإنجليزي اللي اتعلمته من صغري عشان أعبر لك عن حبي ده، لكني عمري ما أقدر إني أقلل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين، ولو حد فهم ده فأنا بعتذر له."

وتابع أنور قائلاً: "إنما الجملة طلعت بشكل عفوي مني، كنت عاوز أوضحلك بس إني بحبك جداً، بس ممكن يكون من التوتر قلت جملة ماينفعش تتقال، بس كان قصدي أوصل بيها فرحتي وحبي ليك."

وأضاف: "شكراً، وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل، وياريت بقى حد يترجملك كلامي ده عشان لو كتبته بالإنجليزي بتاعي هيطلع زي اللي طلع في الحلقة، ومش هتفهم منه حاجة".

جدير بالذكر أن فكرة برنامج رامز موفي ستار تعتمد على إقناع ضيوف الحلقات بالحضور إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في فيلم أكشن جديد من بطولة فان دام، فيما سيقوم رامز جلال لاحقاً بالتنكر في شخصية الفنان العالمي، ثم يبدأ بعدها في تنفيذ المقلب.

ومن بين مشاهير الفن والرياضة الذين وقعوا ضحية لرامز جلال في برنامجه الجديد رامز موفي ستار: درة، محمد محمود، غادة عادل، سليمان عيد، تارا عماد، أحمد فتحي، محمد أنور، هنا الزاهد، عمرو يوسف، هدى المفتي، حنان مطاوع، حمو بيكا، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب، بيغ رامي، محمد شريف، عبدالله الدوسري، أحمد سيد زيزو، عمرو السولية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة