حقيقة إساءة مخرج مسلسل "أزمة منتصف العمر" إلى الفنانة أصالة نصري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
حقيقة إساءة مخرج مسلسل "أزمة منتصف العمر" إلى الفنانة أصالة نصري

انتشر مؤخرًا منشورًا ينسب إلى المخرج كريم العدل يسيء فيها إلى النجمة السورية أصالة، حيث نشرت إحدى الصحف منشوًا كتبت فيه: "مؤلف أزمة منتصف العمر يهاجم أصالة: قلبها ما بيحملش إلا سواد وغل".

وبعد انتشار هذا التصريح علق المخرج كريم العدل على الخبر، وكتب منشورًا على صفحته الرسمية على فيسبوك نفى فيه التصريحات الأخيرة التي تنسب إليها، مؤكدًا على احترامه واحترام أسرة عمل مسلسل في منتصف العمر للفنانة أصالة.

وناشد المخرج الصحف على تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح والتأكد من هوية الشخص الذي يتحدث باسمه أو باسم أي شخص من أسرة المسلسل.


مسلسل أزمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر هو مسلسل مصري يعرض على منصة شاهد من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبد الحليم وعمر السعيد، وركيم سعد، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل.

وقد سبب المسلسل جدلًا واسعًا بسبب العلاقات المحرمة فيه، حيث يقع بطل العمل في حب حماته ويجعلها حاملًا، رغم الجدل الواسع الذي سببه، إلا أن المؤلف أحمد عادل أكد في تصريحات تلفزيونية عن وجود جزء ثاني من المسلسل، ولكن بقصة مختلفة عن الموسم الأول.

وقال المؤلف أن أبطال ومخرج العمل في الجزء الثاني سيكونون مختلفين، وهو لا يعتبر استكمالًا للجزء الأول، ولكنه سيكون مرتبطًا بشكل ما بالمسلسل.

وقال أحمد عادل إنه اتخذ قرار تقديم جزء ثاني من المسلسل أثناء كتابة الجزء الأول، واعتبر أن المسلسل يحمل العديد من القضايا المجتمعية، وسيحمل الجزء الثاني قضايا أخرى لم يتم مناقشتها في الجزء الأول.

وقال إن أبطال الجزء الثاني لم يتم تحديدهم، وجاري الحديث مع الأبطال المحتملين، وهناك موافقات مبدئية، ولكن لم يتم الإعلان عن أي شيء قبل التوقيع الرسمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة