محدش ضربك على إيدك… انتصار ترد على تصريحات كاملة أبو ذكرى

تشارك انتصار في موسم رمضان بمسلسل "أشغال شقة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
محدش ضربك على إيدك… انتصار ترد على تصريحات كاملة أبو ذكرى

تحدثت الفنانة انتصار لأول مرة عن رأيها في تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكري بشأنها، وإعلانها رفضها التعامل معها مجدداً في أعمال قادمة.

رد انتصار على تصريحات كاملة أبو ذكرى

وأكدت الفنانة انتصار خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج  “ع المسرح” المذاع على قناة “الحياة” أنها ممثلة ملتزمة في مواعيدها في لوكيشن التصوير، مشيرة إلى أن تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكرى خاطئة وغير حقيقة.

وقالت انتصار: "عايزة كاملة أبو ذكري تبطل تتكلم في البرامج ومش صح عمري ما جبت سيرتها إلا بكل خير، لكن أنا محبتش اللي هي بتعمله في البرامج".

وتابعت قائلة: "متشتغليش معايا تاني ومحدش ضربك على إيدك وقالك اشتغلي معايا بالعافية واتكلمي عن أعمالك ونجاحاتك واللي يجيبك علشان شخصك مش علشان تذمين في زمايلك وعيب إن الآخرين يستغلوكي".

واستكملت انتصار موجهة رسالة للمخرجة كاملة أبو ذكري، فقالت: "متبقيش ضحية أنتي كبيرة ومن أهم المخرجين في الشرق الأوسط وأنا بحبها وهي صاحبتي ويصعب عليا يستدرجونها في البرامج".

واستنكرت انتصار الحديث عن المشاكل بين الممثلين والمخرجين في البرامج، فقالت خلال حوارها: "مبحبش إن مشاكل العمل تتداول في البرامج، وكواليس الشغل تبقى في الشغل مش علي الشاشات وياريت كاملة أبو ذكري تتفهم ده".

تصدر انتصار التريند

وعن تصدرها التريند خلال شهر رمضان بعد مشاركتها في مسلسلي "أعلى نسبة مشاهدة" و"أشغال شقة"، اللذان تم عرضهما في النصف الأول من شهر رمضان، أكدت انتصار أنها تتصدر بمجهودها وعملها فقط.

وتابعت قائلة: "أنا بطلع تريند لوحدي، من غير ما أقصد ومش عارفة أعمل ايه، ولا تصريح طلع مني كان مقصود أنا حقيقية ومش متصنعة ومش بقلد الناس التافهين الكاذبين".

وأضافت: "مش بخاف من المجتمع وأنا مش ضد قيم المجتمع ولا ضد الصح اللي في المجتمع، أنا من الشارع ورجلي في الأرض وبارد من خلال الواقع بعيدا عن الزيف والخداع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة