هنيدي ينشر صورة له من كواليس فيلم البريمو ويعلق: "خوان ميجيل هنيدي"

تم بدأ تصوير الفيلم منذ أسبوعين

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
هنيدي ينشر صورة له من كواليس فيلم البريمو ويعلق: "خوان ميجيل هنيدي"

نشر الفنان محمد هنيدي صورة له من كواليس تصوير فيلمه الجديد "البريمو" المقرر عرضه قريبًا، ويظهر في الصورة بلوم مختلف، حيث ظهر بشارك طويل وقبعة وقميص مفتوح، وكانت الصورة محط سخرية الكثير من المتابعين الذين تفاعلوا مع الصورة بشكل واسع.

وبطريقته المعهودة في السخرية والكوميديا نشر هنيدي الصورة عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي وعلق عليها قائلًا: "يا مساء العنبر خوان ميغيل هنيدي المرعي البريمو قريبًا".


وفي التعليقات سخر هنيدي من شاربه وقال: "عارفين مش عارفني ليه عشان الشنب واكل نص وشي" وهي جملة شهيرة قالها في فيلمه "وش إجرام" ولكنه استبدل النظارة بالشنب.

وقد نشر هنيدي على صفحته على فيسبوك صورة له بالشنب مع صورة الفنان أمير كرارة، وقد سأل المتابعين عن أفضل شنب في التاريخ، ثم قال ساخرًا: "الفايز هيكسب مكنة حلاقة يحلق شنبه".

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الفنان محمد هنيدي، وقد علق على منشوره قائلًا: "اكتساح من الدقيقة الأولى".


يُذكر أن الفنان محمد هنيدي يعود إلى السينما من خلال فيلم "البريمو" مع المخرج سعيد حامد، وسيقدم دور شخص صعيدي، وقد بدأ تصوير الفيلم منذ أسبوعين، ويجسد فيه هنيدي دور مرعي البريمو تاجر بطيخ متزوج من غادة عادل وتعمل معه في تجارة البطيخ.

ويعد هذا الفيلم عودة للمخرج الكبير سعيد حامد بعد غياب 14 عامًا من عرض آخر أفلامه "طباخ الريس" من بطولة طلعت ذكريا، ويكرر تعاونه مع الفنان محمد هنيدي بعدما حققا معًا نجاحات كبيرة في السينما والمسرح كذلك.

كما تعاقد هنيدي مؤخرًا على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" الذي عرض الموسم الأول منه في شهر رمضان 2018، وقد نشر هنيدي صورة من كواليس التعاقد على المسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد ظهر في الصور السيناريست أحمد عبد الله، وحفيد الأديب سوف السباعي.

من المقرر أيضًا أن يعرض فيلم "الجواهرجي" من بطولته أمام النجمة منى زكي، وسيعرض الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويعد هذا التعاون هو الثاني لهما بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي شهد انطلاقتهما وشهرتهما في الوسط الفني.

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي

كانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدي في السينما فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" الذي عرض عام 2022، وقبلها شارك في بطولة فيلم "الإنس والنمس" مع الفنانة منة شلبي.

وقد ابتعد هنيدي عن الأعمال التلفزيونية، فقد كان آخر مسلسل شارك فيه في التلفزيون كان مسلسل "أرض النفاق" عام 2018، ولكنه عوّض غيابه عن المسلسلات بمشاركته في أكثر من مسلسل إذاعي، منها "شيف الحارة"، و"كنز مأمون المأذون"، و"حزام ناشف"، و"ابن النادي".

كما شارك هنيدي في عدة مسرحيات، أشهرها مسرحية "سلام مربع" عام 2021، وعرض في أكثر من مسرح داخل وخارج مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة