في عيد ميلادها الـ 75.. نيللي تحتفل بـ "زغرودة" والجمهور يشيد بجمالها

احتفلت الفنانة الجميلة نيللي بعيد ميلادها الـ 75

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
في عيد ميلادها الـ 75.. نيللي تحتفل بـ "زغرودة" والجمهور يشيد بجمالها

تداول نشطاء مواقع الاجتماعي فيديوهات وصور احتفال الفنانة نيللي بعيد ميلادها 75 بمنزلها وسط عدد من أصدقائها وعائلتها.

عيد ميلاد نيللي

وظهرت نيللي في الفيديو بشقاوتها المعتادة وهي تحمل باقة من الزهور، مطلقة لنفسها "الزغاريد" احتفالا بعيد ميلادها.

وشاركت الإعلامية سهير جودة فيديو عبر صفحتها الرسمية على الإنستقرام لحفل عيد ميلاد الفنانة نيللي، وهي تتحدث عن النجوم المولودين في شهر يناير وهم من برج الجدي منهم ليلى علوي وإلهام شاهين ونجلاء فتحي والفنانة الراحلة نادية لطفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sohair Gouda (@sohairgouda)

كما سألت سهير جودة الفنانة نيللي قائلة: "عملتي إيه النهاردة"، لتجيبها نيللي: "معملتش حاجة طفيت تورته الأول وهطفي الثانية دلوقتي، احتفل بيا الأول إيمان وياسمين ولاد أخواتي مع أولادهم".

وعن ما يحدث في يوم عيد ميلادها ردت نيللي مازحه: "بيحصل فيه فرفشة وفي أيام كثير حلوة، وأكثر ما يميز برج الجدي الصراحة وأنه مش بيحب الكذب أبدا".

ولفت جمال نيللي اهتمام العديد من معجبيها فور انتشار فيديو عيد ميلادها، حيث ظهرت بشكلها المعتاد بفستان أسود وشعرها الأصفر الطويل.

وكانت نيللي في آخر ظهور لها رشحت دنيا سمير غانم لتقديم الفوازير واستكمال مسيرتها هي وشيريهان.

وقال الفنانة نيللي: "دائما أحب الجديد، لأنه بيدي أمل في الحياة، دنيا سمير غانم من الشخصيات اللي بحبها جدا وهي قادرة على تقديم الفوازير لأنها فنانة موهوبة".

فوازير نيللي

الجدير بالذكر أن الفنانة نيللي من أشهر نجوم السينما والتليفزيون، وتألقت في فترة الثمانينات بتقديم أشهر الفوازير على التليفزيون المصري خلال شهر رمضان الكريم، ومنها فوازير: "الخاطبة وصورة وفزورة وأم العريف وعروستي وعالم ورق وصندوق الدنيا وألف ليلة وليلة".

آخر أعمال نيللي

وكان مسلسل "قصاقيص ورق" الذي أنتج عام 2005 هو آخر أعمال الفنانة نيللي وتعيين بعدها عن التليفزيون، والمسلسل كان من بطولة عدد من النجوم أبرزهم سحر رامي وكمال أبو رية وأيمن عزب وأحمد راتب وشعبان حسين وعثمان محمد علي وعلاء زينهم وياسر صادق ومحمود أبو زيد وعواطف حلمي وجميلة عزيز وغيرهم من النجوم، من تأليف مجدي الجلاد وإخراج إبراهيم عفيفي.

أما في عالم السينما فكان فيلم "قط الصحراء" الذي عرض عام 1955 هو آخر أعمالها، والفيلم كان بمشاركة عدد من النجوم وهم يوسف منصور وأحمد رمزي ومحمد الشرقاوي، والعمل من إخراج يوسف منصور وتأليف يوسف منصور وسيناريو وحوار يس إسماعيل يس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة