"بعد ظهوره عاريا في أحد الأفلام".. نيقولا معوض: فخور بهذا المشهد

شارك نيقولا معوض في فيلم عالمي مع المخرج جورج ميلر

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
"بعد ظهوره عاريا في أحد الأفلام".. نيقولا معوض: فخور بهذا المشهد

قال الفنان اللبناني نيقولا معوض إنه فخور بمشاركته في الفيلم العالمي "Three Thousand Years of Longing" مع المخرج جورج ميلر على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها بسبب ظهوره عاريا في الفيلم.

وأوضح في لقائه مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" المذاع على قناة "الجديد"، أن المشهد الذي ظهر فيه عاريا: "تم تصويره بجمالية ويخدم القصة هو مشهد فنيا جميل جدا وأنا سعيد وفخور بهذا المشهد".

وأكد النجم اللبناني على سعادته بالعمل في الفيلم العالمي "Three Thousand Years of Longing" مع المخرج جورج ميلر، وقال: "مشاركتي في هذا العمل كنت سعيدا بها كثيرا، صورته في سيدني بظروف كورونا في وقتها لوس أنجلوس بسبب إجراءات كورونا لم يكن بها تصوير لذا كان هناك عدد كبير من النجوم العالميين يصورون في سيدني وكانوا معي في نفس الفندق".

جدير بالذكر أن نيقولا معوض هو الفنان العربي الوحيد المشارك في الفيلم العالمي "Three Thousand Years of Longing" مع المخرج جورج ميلر، ويضم الفيلم عدد من النجوم العالميين ومنهم إدريس ألبا وتيلدا سوينتون.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كثير من الإثارة والتشويق عن معلمة تقوم برحلة إلى مدينة إسطنبول في تركيا، وهناك تقابل "جني" يطلب منها تحريره في مقابل تنفيذه لها 3 أمنيات، ولكن بسبب تلك الأمنيات تحدث الكثير من الأحداث التي لم تكن تتوقعها البطلة.

علاقاته النسائية

قال الفنان اللبناني نيقولا معوض إنه تزوج في عمر متأخر وتسبب هذا في زيادة عدد العلاقات النسائية في حياته قائلا: "أنا تزوجت وعمري 42 عاما ورقم 100 ليس عددا كبيرا لشخص تزوج في عمري".

وأوضح أنه من الممكن أن تكون واقعة التحرش التي تعرض لها في طفولته السبب في تعدد علاقاته النسائية المتعددة، بعد أن طرح عليه الإعلامي علي ياسين هذا الرأي فقال: "هي وجهة نظر لكن لم أفكر فيها بهذه الطريقة، لكن قد يكون رد فعل لما تعرضت له في طفولتي".

كما تطرق للحديث عن واقعة التحرش، وقال إنه على الرغم من علمه بأن مثل هذه الوقائع تتكرر دائما في المجتمع، إلا أنه أراد الحديث عنها لكي يحاول أن يطمئن أي شخص تعرض لنفس الأمر، ولكي يوصل إليه رسالة بأنه سوف يصبح أفضل على الرغم من صعوبة ما مر به.

وأكد النجم اللبناني أنه وقت وقوع حادثة التحرش تعرض لتهديد كبير من الجاني جعله يخاف أن يحكي لأسرته على ما حدث، هذا بالإضافة إلى خوفه من رد فعل والده، وأن تلك الأسباب جعلته يلتزم الصمت حينها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة