قصر باكنغهام يعلن إصابة الملك تشارلز بالسرطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
قصر باكنغهام يعلن إصابة الملك تشارلز بالسرطان

أعلن قصر باكنغهام في بيان عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بإصابة ملك بريطانيا تشارلز الثالث -البالغ من العمر 75 عاما- بالسرطان.

إصابة ملك بريطانيا بالسرطان

وجاء في البيان الرسمي لقصر باكنغهام: "خلال العملية الجراحية التي أجراها الملك مؤخراً لعلاج تضخم البروستاتا الحميد، تم تشخيص حالة أخرى تستدعي القلق، وقد أظهرت الفحوصات التشخيصية وجود نوع من السرطان."

وتابع البيان: "وقد بدأ جلالته اليوم جدولاً منتظماً من العلاجات، ونصحه الأطباء بتأجيل الواجبات العامة خلال هذه الفترة وسيواصل جلالته القيام بالأعمال الرسمية والأوراق الإدارية كالمعتاد".

تفاصيل مرض تشارلز

ووجه الملك تشارلز الشكر لفريقه الطبي وجاء في البيان: "ويشكر الملك فريقه الطبي على تدخلهم السريع، الذي أصبح ممكناً بفضل العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً، وهو متفائل تماماً بشأن علاجه ويتطلع إلى العودة إلى الواجبات العامة في أقرب وقت ممكن".

قصر باكنغهام يعلن إصابة الملك تشارلز بالسرطان

وأوضح البيان أن الملك تشارلز قد اختار مشاركة تشخيصه لمنع التكهنات وعلى أمل أن يساعد ذلك في فهم الجمهور لجميع الذين يتأثرون بالسرطان حول العالم.

الجدير بالذكر أن بيان القصر الملكي لم يكشف نوع السرطان الذي أصيب به الملك تشارلز، أو تفاصيل أخرى عن مرضه، وكان الملك تشارلز في الشهر الماضي أمضى 3 أيام في المستشفى بعد خضوعه لعملية تصحيحية لتضخم البروستاتا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة