قوات حرس الحدود تلبي أمنية طفل وتعلمه كيفية رصد الأهداف عبر الرادار

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
قوات حرس الحدود تلبي أمنية طفل وتعلمه كيفية رصد الأهداف عبر الرادار

حققت قوات حرس الحدود في الملكة العربية السعودية، أمنية الطفل بدر، بأن يكون من منسوبي حرس الحدود، والعمل لمدة يوم بقوات حرس الحدود.

وأوضح برنامج أمنية، الذي يقدمه الفنان السعودوي فايز المالكي، أن قوات حرس الحدود قد استجابت فوراً لطلب الطفل بدر، على الرغم من ظروف مرضه.

وقام الحساب الرسمي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر مقطع فيديو من حلقة البرنامج، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "المرض ليس عائقاً أمام تحقيق الأحلام.. برنامج أمنية مع فايز المالكي يحقق حلم الطفل بدر بأن يكون من منسوبي حرس الحدود."

وأشار البرنامج إلى أنه تم تدريب الطفل الصغير على كيفية استخدام الرادار، وتمكن من كشف أحد الأهداف المعادية، كما تم اصطحابه في جولة بالبحر على متن إحدى القطع البحرية المسؤولة عن تأمين البحر.

جدير بالذكر أن الفنان السعودي فايز المالكي يقدم في شهر رمضان الحالي، عملاً إنسانياً من خلال برنامج أمنية، والذي يهدف إلى يزرع الابتسامة على وجوه أطفال صغار يعانون من الألم والمرض، ليمدهم بالأمل ويحقق أمانيهم.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن أبطال برنامج أمنية من الصغار الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7- 14 عاماً، ممن يعانون مشاكل صحية، حيث يحقق فريق العمل حلم هؤلاء الأطفال في كل حلقة من حلقات البرنامج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة