تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود في ليلة تسليم درع الدوري

سوف يشهد لقاء الأهلي وحرس الحدود تسليم درع الدوري المصري لموسم 2022-2023 إلى الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود في ليلة تسليم درع الدوري

يلعب النادي الأهلي المصري أمام فريق حرس الحدود، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ33 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسوف يشهد لقاء الأهلي وحرس الحدود تسليم درع الدوري المصري لموسم 2022-2023 إلى الشياطين الحمر، بعد فوز الفريق بلقب البطولة للمرة الـ43 في تاريخه.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سوف يستعين بعدد من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفريق أمام حرس الحدود، خاصة بعد إراحة عدد كبير منهم خلال المباراة الماضية أمام فريق المقاولون العرب.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع لمباراة حرس الحدود، في حراسة المرمى: علي لطفي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، وفي خط الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، ومحمد مجدي "أفشة"، وفي الهجوم: حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

ويسعى النادي الأهلي للفوز بالثلاث نقاط واستكمال سلسلة الانتصارات المحلية والحصول على دوري اللاهزيمة، حيث لعب الأهلي 31 مباراة وفاز في 25 مباراة وتعادل في 6 مباريات، ووصل إلى النقطة رقم 81 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

فيما هبط فريق حرس الحدود رسميا إلى دوري المحترفين مع فريقي أسوان وغزل المحلة، حيث يحتل حرس الحدود المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة جمعها من 33 مباراة.

وبعد انتهاء مباراة النادي الأهلي أمام فريق حرس الحدود، سوف يحصل الشياطين الحمر على درع الدوري التاريخي والذي سوف يتسلمه بطل الدوري للمرة الأخيرة وبعدها سيتم وضعه في المتحف، حيث تم تصميم درع جديد لبطولة الدوري المصري.

5 آلاف مشجع يحتفلون مع الأهلي ببطولة الدوري في استاد القاهرة

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي حصل على موافقة من وزارة الداخلية بحضور 5 آلاف مشجع لمباراته أمام فريق حرس الحدود في بطولة الدوري على استاد القاهرة الدولي.

وأوضحت التقارير أن النادي الأهلي أرسل خطابا في وقت سابق إلى وزارة الداخلية للحصول على السعة الكاملة في مباراة حرس الحدود للاحتفال بالتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز في حضور الجماهير.

وأشارت التقارير إلى أن وزارة الداخلية وافقت على زيادة عدد جماهير النادي الأهلي من 3 آلاف إلى 5 آلاف مشجع.

من هو حكم مباراة الأهلي أمام حرس الحدود؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، عن طاقم التحكيم الذي يتولى إدارة مباراة النادي الأهلي أمام فريق حرس الحدود.

ويدير المباراة الحكم محمد الحنفي، ويعاونه عماد الفرج كحكم مساعد أول، وأحمد نظير كحكم مساعد ثاني، ونادر قمر الدولة حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم عمرو الشناوي، ويعاونه الحكم محمود عبد السميع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة