الإصابات تضرب الأهلي قبل استكمال مشواره الإفريقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
الإصابات تضرب الأهلي قبل استكمال مشواره الإفريقي

ضربت الإصابات صفوف النادي الأهلي المصري قبل استكمال مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بمواجهة القطن الكاميروني يوم السبت المقبل.

ويفقد الأهلي جهود جناحه حسين الشحات لفترة تصل إلى 4 أسابيع بعد إصابته بشد في عضلة السمانة خلال مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ما أدى إلى غيابه عن مباراة الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

كما سيغيب محمود متولي مدافع النادي الأهلي لفترة تصل 4 أسابيع أيضا، بعد خروجه مصابا من مباراة صن داونز.
وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن الجهاز الطبي في النادي الأهلي سيقوم بعلاج اللاعبين باستخدام حقن البلازما وتدريبات العلاج الطبيعي في محاولة لاستعادتهم في أسرع وقت.

كما قد يفقد الأهلي جهود أحمد عبد القادر وعمرو السولية خلال مباراتي القطن الكاميروني وصن داونز المقبلتين، بسبب إصابة عبد القادر في الركبة، وعدم انتهاء البرنامج التأهيلي لعمرو السولية الذي كان يعاني من الإصابة.

ويستكمل الأهلي مشواره الإفريقي بمواجهة فريق القطن الكاميروني، يوم السبت المقبل، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي حصوله على موافقة الجهات الأمنية المصرية لحضور 10 آلاف مشجع لمباراة القطن الكاميروني، والتي تقام على استاد "الأهلي We السلام" في القاهرة.

ولعب النادي الأهلي مباراتين حتى الآن في دور المجموعات، حيث خسر في المباراة الأولى من الهلال السوداني بهدف نظيف في السودان، وتعادل بنتيجة 2-2 في المباراة الثانية أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في القاهرة.

وتصدر صن داونز ترتيب المجموعة بعد حصوله على 7 نقاط من 3 مباريات، يليه الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، وفي المركز الثالث الأهلي بنقطة واحدة من مباراتين.

ويسافر الأهلي إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في الجولة الرابعة من المجموعة يوم 11 مارس، ثم يسافر إلى الكاميرون لمواجهة القطن في الجولة الخامسة، قبل مواجهة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة للمجموعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة