إحالة يوتيوبر مصري للمحاكمة بتهمة سب وقذف منى زكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
إحالة يوتيوبر مصري للمحاكمة بتهمة سب وقذف منى زكي

رفعت الفنانة منى زكي دعوى قضائية ضد يوتيوب شهير بتهمة السب والقذف بعد أن سبها لمشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز". وقد أحالت نيابة الشؤون المالية والاقتصادية المتهم إلى المحكمة الاقتصادية وتم تحديد يوم 14 سبتمبر الجاري لنظر أولى جلسات محاكمته.

وقد تقدم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ببلاغ للنائب العام ضد يوتيوبر مصري اسمه أحمد وجيه بتهمة الإساءة إلى الفنانين ومنهم منى زكي لأنها شاركت في فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي أثار الجدل وقت عرضه.

وقدم هذا البلاغ المحامي شعبان سعيد، وأوضح أن المتهم أعد فيديو وجه فيه السب والشتائم للعديد من الفنانين ووصفهم بأوصاف خادشة ومسيئة تمسهم وتمس أعضاء نقابة المهن التمثيلية، وقد تضمنت الدعاوى المرفوعة ضد السب والقذف والطعن في الأعراض.

اقرأ أيضًا: منى زكي عن مسلسل تحت الوصاية: مكنتش متوقعة الصدى دا

فيلم أصحاب ولا أعز

أحدث فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي شارك فيه عدد من النجوم من مصر ولبنان والأردن، ضجة كبيرة فور عرضه على منصة نتفلكس، وقد وجهت الانتقادات للمشاركين في العمل وأولهم الفنان منى زكي بسبب مشهد أثار الجدل.

يعد فيلم "أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي من إنتاج منصة نتفلكس، وقد شارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي منهم منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايمون عبود وجورج خباز والفيلم من إخراج وسام سميرة.

ويتحدث الفيلم عن 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء ويقررون لعبة وهي أن تكون كل المكالمات والرسائل التي تأتي على هواتفهم مسموعة ومرئية للجميع على الطاولة، وبسبب هذه اللعبة تنكشف العديد من الأسرار والفضائح.

اقرأ أيضًا: كيف دعم المشاهير منى زكي وأبطال فيلم أصحاب ولا أعز بعد هجوم الجماهير؟

والفيلم هو النسخة العربية من فيلم إيطالي يدور حول نفس القصة وقد صنعت نتفلكس من هذا الفيلم 18 نسخة في دول مختلفة. وقد أثارت الفنانة منى زكي الجدل في الفيلم بسبب مشهد قامت فيه بخلع ملابسها الداخلية أمام الكاميرا وهوجمت بشكل حاد.

بينما هوجم الممثل اللبناني فؤاد يمين في المسلسل بعدما قدم شخصية مثلية الجنس، واتهم الجمهور الفيلم بأنه يروج للمثلية ويدعوا إلى الخروج عن قيم المجتمعات العربية المحافظة وظهرت دعوات لمنع عرضه ورفعت عدة دعاوى قضائية ضده.

ولا تزال الفنانة منى زكي تتعرض للانتقادات الحادة بسبب هذا الفيلم حتى الآن في كل مرة تظهر فيها في حوار تلفزيوني أو صحفي أو تعلن عن عمل فني جديد لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة