نيمار يصل إلى السعودية ويتناول القهوة العربية

النجم البرازيلي يستعد لبداية مشواره مع الهلال

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
نيمار يصل إلى السعودية ويتناول القهوة العربية

وصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الرياض مساء يوم الجمعة، حيث سينضم رسميًا إلى صفوف الهلال السعودي وسيتم تقديمه للجماهير يوم السبت.

وهبطت الطائرة التي كانت تقل نيمار في حوالي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

واستقبل اللاعب بحفاوة، حيث كان يرتدي وشاحًا أزرق بألوان الهلال فوق قميصه الأبيض، وتم تقديم باقة من الزهور والقهوة العربية له في ظل حضور جماهيري كبير.

وقام نيمار، الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، بتوقيع القمصان والتقاط صور مع المعجبين الذين تجمعوا في المطار من أجل استقبال نجم فريقهم الجديد.

وسيعقد الهلال حفلًا لتقديم اللاعب البرازيلي الدولي مساء السبت، قبل مباراته في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين أمام الفيحاء، على ملعب الملك فهد في الرياض.

وأفادت مصادر في السعودية بأن نيمار سيتقاضى راتبًا ضخمًا يبلغ 100 مليون يورو (109 ملايين دولار) سنويًا، في عقد يمتد لمدة عامين، فيما دفع الهلال نفس المبلغ لباريس سان جيرمان كرسوم انتقال اللاعب.

وفي مقابلة نُشِرت من قِبَل النادي السعودي مساء الأربعاء الماضي، صرح نيمار قائلاً: "هدفي هو إسعاد جماهير الهلال وتحقيق النجاحات دائمًا. سأبذل قصارى جهدي مع الفريق".

الجدير بالذكر أن نيمار يعتبر من أهم نجوم كرة القدم في العالم ويعتبر انضمامه إلى نادي الهلال ضربة قوية للزعيم الذي يبحث عن تحقيق البطولات المحلية والآسيوية.

يذكر أن الهلال خسر نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية ولكنه يسعى لبداية بطولة دوري روشن السعودي بقوة بعد تحقيق الفوز في المباراة الأولى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة