كاملة أبو ذكري عن ظروف العمل في شهر رمضان: الحمار ميقدرش عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
كاملة أبو ذكري عن ظروف العمل في شهر رمضان: الحمار ميقدرش عليها

تحل المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري ضيفة في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم الأسبوع القادم، وقد تم الإعلان عن برومو الحلقة.

وخلال البرومو تحدثت المخرجة كاملة أبو ذكري عن ظروف العمل والتصوير خلال شهر رمضان والتي وصفتها بأنها "غير آدمية" وأن "الحمار لا يقدر عليها".

ستعرض حلقة البرنامج يومي الخميس والجمعة الموافق 14 و15 ديسمبر الساعة العاشرة مساءً على قناة القاهرة والناس.

اقرأ أيضًا: جمال العدل عن محمد رمضان: نجم مهم وممكن يمثل مع كريم عبد العزيز

وفي المقابل حل المنتج جمال العدل ضيفًا في برنامج "حبر سري" وتحدث عن المخرجة كاملة أبو ذكري وقال إنها لم تكن السبب في تأجيل فيلم "ب100 وش"، وقال: "ليست كاملة أبو ذكري السبب الوحيد، أحيانا أنا وأحيانا الممثلين، المسلسل حقق نجاحا مذهلا وهذا النجاح يجعلنا نشعر بالخوف ونفكر هل يمكننا تقديم عمل يحقق نفس النجاح".

اقرأ أيضًا:  المنتج جمال العدل ينتقد محمد رمضان: يتسبب في إحباط للشباب بسياراته

كاملة أبو ذكري تتفاعل مع أحداث فلسطين

وقد تفاعلت المخرجة كاملة أبو ذكري مع أحداث فلسطين من خلال منشور كتبته  على حسابها على فيسبوك أعربت فيه عن حزنها واستيائها من تفاقهم الأحداث والقتل في غزة.

وقالت كاملة على حسابها: "طول عمري بحس إني شجاعة وبقدر أتحدى أي صعاب ومشاكل بعدي بيها في حياتي الشخصية والعملية، قد كدة دلوقتي حاسة إني شخص قليل الحيلة ونفسي الأرض تنشق وتبلعني لك الله يا فلسطين".

يُذكر أن آخر أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري هو مسلسل "بطلوع الروح" الذي عرض في رمضان 2022 وهو من بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا إذ تحدث عن زوجة اسمها روح يستدرجها زوجها من مصر إلى سوريا للانضمام إلى داعش فتحاول الفرار من هناك.

شارك في العمل عدد من النجوم منهم أحمد صلاح السعدني، وعادل كرم ومحمد حاتم والعمل من تأليف محمد هشام عبية.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد سهير زكي.. تعرف على قصة غضب أم كلثوم منها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة