المنتج جمال العدل ينتقد محمد رمضان: يتسبب في إحباط للشباب بسياراته

انتقد المنتج جمال العدل نشر محمد رمضان عدة صور لسياراته

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
المنتج جمال العدل ينتقد محمد رمضان: يتسبب في إحباط للشباب بسياراته

قال المنتج جمال العدل إنه تحدث مع الفنان محمد رمضان عن ضرورة التوقف عن نشر صور سياراته الفارهة، لكي لا يتسبب في إحباط للشباب.

وقال المنتج الشهير جمال العدل في لقائه ببرنامج "سبوت لايت" مع الإعلامية شيرين سليمان، المذاع عبر قناة "صدى البلد": "من وجهة نظري وفي رأيي المفروض محمد رمضان ميعملش كده، والمفروض ميبقاش عنده أكثر من عربية، لأنه بدل ما يكون مثال للشباب بيعمل لهم إحباط، في حين أن أحمد زكي مجابش عربية مهمة إلا بعد فترة".

وأضاف المنتج الشهير: "كواحد في سني بحس إن اللي بيعمله مش مظبوط وقلت له الكلام ده، لكن من وجهة نظره وطريقة تفكيره هو ناجح جدا ويمكن أنا اللي مش فاهم ده".

وأضاف مستشهدا بواقعة صورة "رزم الدولات الشهيرة" التي نشرها الفنان محمد رمضان وقال: "مثلا بيحط صورة يظهر فيها فلوس جنبه ويتشتم وبعد 20 ساعة يشيل الصورة، هل هو مش متوقع أنه هيتشم؟ بس بقى تريند وجايز هي دي دماغه، أنا في الآخر دا ميسعدنيش لكن هو مبسوط".

كما تطرق المنتج جمال العدل للحديث عن موهبة محمد رمضان الفنية وقال: "محمد رمضان قماشته واسعة قدر يغني ويعمل كوميدي وتراجيدي وشعبي، وفيلم "ع الزيرو" أخد رد فعل نقدي كويس، لكن محققش نجاح كبير لأنه مش شبه أفلام العيد".

جدير بالذكر أن فيم "ع الزيرو" عرض في موسم عيد الأضحى الماضي في دور العرض السينمائي بمصر والدول العربية، والفيلم من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وجومانا مراد وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل.

آخر أخبار محمد رمضان

يستعد النجم محمد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر من الشهر الجاري على مسرح محمد عبده أرينا، ويشارك فيه الدي جي العالمي رودج، ضمن حفلات موسم الرياض.

وكان الحساب الرسمي لموقع التغريدات القصيرة "إكس"، قد نشر الملصق الدعائي لحفل محمد رمضان منذ أيام.

ويعيش الفنان محمد رمضان حالة من الانتعاش الفني، حيث أحياء العديد من الحفلات الغنائية طوال الفترة الماضية في العديد من الدول سواء عربية أو أوروبية، وأعلن عن تبرعه عن جزء من أجر حفلاته لصالح أهالي غزة في فلسطين بعد الانتقادات الحادة التي طالته من الجمهور لاستمراره في تقديم الحفلات في الوسط الذي سقط فيه آلاف الضحايا من المدنيين والأطفال في غزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة