جمال العدل عن محمد رمضان: نجم مهم وممكن يمثل مع كريم عبد العزيز

قال إن الفن ليس ساحة حرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
جمال العدل عن محمد رمضان: نجم مهم وممكن يمثل مع كريم عبد العزيز

حضر الكاتب والمنتج جمال العدل العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" من بطولة الفنان محمد رمضان، والذي أقيم في أحد دور السينما في منطقة السادس من أكتوبر. وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب عرض الفيلم تحدث جمال العدل عن تفاصيل الفيلم وعن الفنان محمد رمضان.

وقد أكد جمال العدل أن الفنان محمد رمضان يعد من أهم النجوم حاليًا في الوسط الفني، وأشار أنه لا يستبعد ان يقدم عملًا فنيًا مع كريم عبد العزيز والفنانة نيللي كريم وأحمد السقا في أعمال أخرى.

وقد أشار جمال العدل أن الفن يجب ألا يتحول إلى ساحة حرب، وإنما يجب احترام التنوع لأنه يكون في النهاية لصالح الجمهور، وقال إن الفن شيء راقي، ولا بد أن يكمل الفنانون بعضهم البعض وألا يتحول الفن إلى ساحة حرب، فالتنوع والتكامل في الفن يكون لصالح الجمهور في النهاية.

وقد أوضح المنتج جمال العدل أن فيلم "ع الزيرو" هي أول عودة له للإنتاج السينمائي بعد غياب لسنوات والتركيز على الأعمال الدرامية، حيث أكد أن الأعمال التلفزيونية شغلت معظم وقته؛ ولهذا السبب قرر التوقف عن إ،تاج الأعمال الدرامية في رمضان 2023 والتركيز على السينما بشكل أكبر.

وقد أوضح أن فيلم "ع الزيرو" سينافس أفلام صيف 2023، وأكد أن المنافسة قوية وهو أمر صحي. وقد سُئل عن السينما السعودية ووصفها بأنها سحبت البساط من السينما في مصر، وقال إن هذا الأمر غير صحيح، ولكن السينما السعودية تنافس مصر والمنافسة تعد تكاملًا.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: أنا أغلى مغني في الوطن العربي ومن بعدي يحصل على نصف أجري

فيلم "ع الزيرو"

وفيلم ع الزيرو يتحدث عن تجارة الأعضاء البشرية من خلال شخص اسمه "دراجون" ويقوم بدوره الفنان محمد رمضان الذي يضطر إلى دخول عالم تجارة الأعضاء البشرية من أجل إيجاد المال لعلاج ابنه المصاب بالسرطان.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد رمضان نيللي كريم وجومانا مراد وإسلام إبراهيم وخالد الصاوي وشريف دسوقي ومنذر مهران والفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل.

ويعد هذا ثاني أفلام محمد رمضان في عام 2023، حيث شارك في فيلم "هارلي" الذي عرض ضمن أفلام عيد الأضحى وشارك في بطولته مي عمر ومحمود حميدة.

اقرأ أيضًا: محمد عبده عن فكرة التعاون مع محمد رمضان: إذا اجتمع رمضان مع الحج

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة