غياب نجم فرنسي بصورة رسمية عن كأس العالم 2022

المنتخب الفرنسي يفتقد أحد نجومه في المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
غياب نجم فرنسي بصورة رسمية عن كأس العالم 2022

تأكد غياب الفرنسي الدولي أبو بكر كامارا لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي عن المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

وكشف ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي أستون فيلا الإنجليزي أن أبو بكر كامارا سيغيب حتى بعد نهاية كأس العالم وذلك بسبب إصابته بتمزق في أربطة الركبة.

ويعتبر أبو بكر كامارا من اللاعبين الذين كانوا في حسبان ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي والذي كان من الممكن أن ينضم إلى القائمة النهائية لكأس العالم 2022 في قطر.

وشارك كامارا في ثلاث مباريات مع المنتخب الفرنسي كما أن ديشامب قد استدعاه كذلك لخوض المواجهات الأخيرة لمنتخب فرنسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية خلال شهر سبتمبر الماضي.

ولكن الخبر المؤسف أن كامارا قد تعرض لإصابة بتمزق في الركبة وأن هذه الإصابة لن تجعله لائقاً للمشاركة في المونديال بسبب حاجته لوقت طويل من أجل التعافي والتغلب على هذه الإصابة.

وكشف جيرارد خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة نادي أستون فيلا أمام ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" إن أبو بكر سيغيب إلى ما بعد كأس العالم وهي صدمة كبيرة للاعب وللفريق.

ولا يعتبر كامارا هو اللاعب الوحيد الذي يتعرض لإصابة خطيرة بين صفوف نادي أستون فيلا إذ إن دييجو كارلوس قد تعرض كذلك لإصابة بتمزق في وتر أخيل وذلك بعد خوض أقل من مباراتين مع الفريق عقب انتقاله من نادي إشبيلية الإسباني.

فيما يعاني لوكاس ديني لاعب أستون فيلا كذلك بسبب إصابة في القدم تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الفرنسي ولكن إصابته قد تمتد لأسابيع فقط وهو ما يعني أنه يمتلك فرصة للحاق بالمونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة