بنزيما يعاقب نجوم منتخب فرنسا بعد كأس العالم

مهاجم ريال مدريد ينتقم من لاعبي المنتخب الفرنسي بطريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
بنزيما يعاقب نجوم منتخب فرنسا بعد كأس العالم

قرر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ونجم المنتخب الفرنسي الذي أعلن اعتزاله الدولي خلال الأيام الماضية معاقبة نجوم منتخب الديوك الزرقاء بعد نهاية كأس العالم 2022.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بنزيما قرر معاقبة نجوم المنتخب الفرنسي خاصة الذين لم يقفوا بجانبه في أزمة استبعاده من المنتخب خلال كأس العالم 2022.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما قرر إلغاء متابعة كل نجوم المنتخب الفرنسي باستثناء أربعة لاعبين فقط وهم كيليان مبابي وإدواردو كامافينجا وماركوس تورام ورافاييل فاران.

وذكرت الصحيفة أن بنزيما ألغى كذلك متابعة أوريلين تشواميني لاعب نادي ريال مدريد الجديد ولكنه عاد إلى متابعته مرة أخرى بعد ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن الكثير من لاعبي المنتخب الفرنسي طالبوا باستبعاد بنزيما وعدم إعادته إلى الفريق بعدما تعافى من إصابته قبل نهائي كأس العالم 2022 بعدة أيام.

وشعر بنزيما بأنه تعرض للخيانة من نجوم المنتخب الفرنسي خاصة وأنه كان يظن بأنهم سيقفون إلى جانبه في أزمته مع المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديديه ديشامب.

وذكرت التقارير إلى أن ديشامب غاضب من بنزيما منذ فوز اللاعب بالكرة الذهبية وعدم توجيه الشكر لمدرب المنتخب الفرنسي على إعادته إلى صفوف المنتخب بعد سنوات من الغياب.

يذكر أن بنزيما فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال عام 2022 بعد الأداء المميز الذي قدمه مع نادي ريال مدريد في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة