كانييه ويست يهدي كيم كارداشيان شاحنة زهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 فبراير 2022
كانييه ويست يهدي كيم كارداشيان شاحنة زهور

يبدو أن كانييه ويست مغني الراب والزوج السابق لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، ما زال راغباً بالعودة كزوجين مع أطفالهما، حتى بعد علمه بعلاقتها العاطفية بالممثل بيت ديفيدسون.

كانييه ويست ما يزال يرغب في العودة إلى كيم كارداشيان

حيث قام كانييه بإرسال شاحنة سوداء مليئة بالزهور الحمراء إلى منزلها، بعد ساعات من إعلانه عن انفصاله عن صديقته جوليا فوكس

ونشر مغني الراب صوراً عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، للشاحنة السوداء التي كانت تحمل الزهور الحمراء لزوجته السابقة، وكتب عليها بأن لديه "إيمان" بأنه وكيم سوف يجتمعان مرة أخرى.

وكان كشف مغني الراب قبل ذلك أنه يشعر بأن هناك أملاً للعودة مع كيم لأسباب كثيرة، منها أن كارداشيان كانت ارتدت معطف "Balenciaga"، الذي وصل ثمنه إلى ثلاثة وعشرين ألف دولار في ليلة مع حبيبها بيت.

ولم يكن هذا المعطف أو أي قطعة تخص كانييه ارتدتها كيم مع حبيبها الجديد، بل سبق وارتدت حذاء فضيا معدنياً بألف وسبع مئة دولار، من تصميم شركة زوجها السابق.

وفي لقاء له، صرح كانييه ويست له مع أحد البرامج، بأنه يرغب بالعودة لكيم، ويتمنى أن تسامحه.

كانييه ويست وكيم كارداشيان

تزوج كانييه ويست من كيم كارداشيان في يوم الحادي والعشرين من أكتوبر عام ألف وتسعمئة وثمانين ميلادياً، إلا أنهما انفصلا قبل عدة أشهر، وقد لجأت كيم إلى المحكمة لكي تستعيد اسمها قبل الزواج.

ولكن كانييه ويست يسعى دائماً لعودة الحياة الزوجية بينهما، حيث صرح مطرب الراب بذلك في العديد من اللقاءات، وأعلنه مؤخراً من خلال تقديم إحدى أغنياته، وقام بشراء منزل في نفس الشارع الذي تقيم فيه زوجته وأولاده في لوس أنجلوس، يُقدر سعره بحوالي أربعة ونصف مليون دولار. إلا أن كيم ترفض العودة له، وتقدمت بالأوراق للمحكمة لكي تنفصل عنه قانوناً، واستعادة اسمها السابق قبل الزواج.

ولكن يبدو أن هذا الأمر صار شديد الصعوبة، خاصة بعد ارتباط كيم بالممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، الذي رُصدت معه في مواعيد بمدينة نيويورك. وقد احتفل الثنائي بعيد الهالوين الأخير معاً في مدينة نيويورك، كما احتفل ديفيدسون مؤخراً بعيد ميلاده الثامن والعشرين، مع حبيبته نجمة تليفزيون الواقع، مما قد يؤكد وجود قصة حب تربطهما سوياً، خاصة وقد انضمت إلى الاحتفال والدة كيم كارداشيان كريس جينر، وكانوا جميعاً يرتدون ملابس متشابهة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة