بعد الزواج أكثر من مرة و4 أطفال... كيم كارداشيان تبحث عن الحب

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
بعد الزواج أكثر من مرة و4 أطفال... كيم كارداشيان تبحث عن الحب

أثارت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان بعد حديثها عن حياتها الشخصية بعد انفصالها عن الممثل الأمريكي بيت ديفيدسون، وقالت كيم كاردشيان في برنامجها التلفزيوني الواقعي: "من سيرغب في مواعدتي؟ لدي 4 أطفال وأنا في الأربعينات من عمري، أنا عزباء ولا أود الدخول في علاقة جديدة في الوقت الحالي".

وفي البرنامج أكدت كيم كارداشيان أنها واجهت صعوبة كبيرة بعد انفصالها بيت ديفيدسون، حيث قالت: "انفصالي عن بيت لم يكن سيئًا، أنا فخورة لأننا تحدثنا عن هذا الأمر بهدوء وتوصلنا إلى قرار الانفصال، ولكنه لأمر محزن".

يُذكر أن كيم كارداشيان تزوجت 3 مرات، المرة الأولى من المنتج الموسيقي دامون توماس، والمرة الثانية من لاعب كرة القدم كريس همفريو، والمرة الثالثة من مغني الراب كانييه ويست وأنجبت منه 4 أطفال وانفصلت عنه وبدأت علاقة مع بيت دفيديسون ثم انفصلت عنه بعد 9 أشهر تقريبًا.

سبب انفصال كيم كارداشيان عن بيت ديفيدسون

شاركت صحف عالمية السبب الرئيسي الذي أدى إلى انفصال النجمة الأمريكية كيم كارداشيان من حبيبها بيت ديفيدسون بعد أشهر من العلاقة، واعترفت كيم أنها شعرت بالكثير منا لجزن للطريقة التي عومل بها بيت من زوجها السابق كانيي ويست خلال علاقتهما التي استمرت لمدة 9 أشهر.

وقد ذكرت كيم أنها لا تحب إقامة علاقات عشوائية، وتفضل أن تعيش علاقات طويلة الأمد، كما أشارت إلى التعليقات المسيئة من طليقها كاني ويست عنها وعن حبيبها بيت، حيث قالت: "أنا أحمل الكثير منا لذنب، لقد مر بالكثير بسبب علاقتي بكانيي".

كما قالت إن تصرفات طليقها البشعة ستجلب الأذى لأولاده في المستقبل أكثر من الفيديو الذي انتشر لها واشتهرت بسببه.

يُذكر أن علاقة كيم وبيت بدأت في بداية عام 2022 بعدما تقدمت كيم بطلب الطلاق من زوجها كاني ويست، ورغم أن الأمور بدت على ما يرام بينهما، ولكنهما سرعان ما أصبحها ضحية للتصريحات المسيئة والغاضبة من كانييه ويست.

نبذة عن كيم كارداشيان

كيم كارداشيان هي شخصية تلفزيونية ونجمة واقع أمريكية ورجل أعمال وُلدت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة في 21 أكتوبر 1980، اشتهرت كيم كارداشيان بظهورها في برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up with the Kardashians" مع عائلتها، والذي بدأ عرضه في عام 2007 واستمر حتى عام 2021.

تخصصت كيم كارداشيان في البداية في مجال التجميل والموضة، وأطلقت عدة عطور وخطوط مستحضرات تجميل باسمها، ومنذ ذلك الحين أصبحت رائدة في مجال الأعمال بما في ذلك إطلاق خطوط الملابس الخاصة بها، كما تعمل كيم كارداشيان كمنتجة تلفزيونية وقامت بإنتاج عدد من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

كيم كارداشيان لها أيضًا تاريخ حافل في العمل الإنساني، وتعمل في مجالات عديدة مثل حقوق السجناء والعدالة الجنائية والمساعدة في حالات الأزمات والكوارث، ولديها أربعة أطفال من زوجها السابق مغني الراب الأمريكي كانييه ويست.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة