كاهيل يثني على استاد الجنوب المستضيف لمباريات المونديال

ويصف الاستعدادات لكأس العالم في قطر بالاستثنائية

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
كاهيل يثني على استاد الجنوب المستضيف لمباريات المونديال

أثنى تيم كاهيل نجم الكرة الأسترالية السابق باستاد "الجنوب" الذي سيستضيف مجموعة من مباريات كأس العالم 2022 في قطر خاصة وأنه الاستاد تم إعداده بالشكل الأمثل للمونديال.

وقال كاهيل سفير برنامج إرث قطر في تصريحات لموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث إن استاد الجنوب صرح رياضي رائع وأنه محظوظ لزيارة هذا الاستاد.

وأضاف كاهيل أنه زار غرف تبديل الملابس في استاد الجنوب كما جلس في مدرجات الجماهير وشعر بمدى روعة الاستاد والتجربة الفريدة التي ستعيشها الجماهير عند حضورها لمشاهدة المباراة فيه.

ومن ناحية أخرى، أبدى كاهيل تمنياته بأن يتمكن المنتخب الأسترالي من تقديم أفضل أداء ونتائج ممكنة في كأس العالم 2022 في ظل المجموعة التي تضم منتخبات فرنسا والدنمارك وتونس.

وأكد كاهيل أن جماهير المنتخب الأسترالي تحمل آمالاً كبيرة خاصة وأنهم في أفضل حالاتهم البدنية والفنية وأن الدوري المحلي يشهد تقديم نجوم المنتخب الأسترالي لمستوى مميز.

ووضع تيم كاهل آماله على عدد من نجوم المنتخب الأسترالي وفي مقدمتهم ماثيو رايان وآرون موي وأيدين هروستيتش.

الجدير بالذكر أن تيم كاهيل يعد أسطورة كرة القدم الأسترالية وتمكن من الظهور في 4 نسخ من بطولات كأس العالم وكان صاحب أول هدف لبلاده في كؤوس العالم وتحديداً في بطولة عام 2006 التي استضافتها ألمانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة