ميسي يتحدث عن استمتاعه مع الكرة وعودة المونديال إلى أمريكا الجنوبية

قال ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، إنه مازال يشعر بالسعادة منذ الفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مع راقصي التانجو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
ميسي يتحدث عن استمتاعه مع الكرة وعودة المونديال إلى أمريكا الجنوبية

قال ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، إنه مازال يشعر بالسعادة منذ الفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مع راقصي التانجو.

وأضاف ميسي، خلال حفل اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية لتكريم منتخب الأرجنتين: "أريد أن أستمتع بالوقت المتبقي لي مع كرة القدم، ولا أعرف الفترة التي سأستمر فيها بالملاعب حتى الآن".

وأكد قائد منتخب الأرجنتين أنه يعيش لحظات رائعة برفقة زملاؤه في المنتخب منذ التتويج ببطولة كأس العالم، وتابع: "هذه لحظات رائعة ونحصل على الكثير من الحب من الجماهير في كل مكان، وبالفعل إنه أمر رائع أن تكون بطلا لكأس العالم".

وقال قائد منتخب الأرجنتين: "نحن سعداء بإعادة بطولة كأس العالم إلى قارة أمريكا الجنوبية مجددا بعد غياب طويل، وحتى الآن لا ندرك ما قمنا به عندما حققنا لقب المونديال، وأرى أنني حققت كل شيء في لعبة كرة القدم".

ماذا قال ميسي في ملعب "المونومنتال" بالأرجنتين؟

وكان ليونيل ميسي قد تحدث لأول مرة أمام جماهير الأرجنتين بعد الفوز بالمونديال في ملعب "المونومنتال" قبل مباراة راقصي التانجو أمام منتخب بنما منذ أيام، وقال: "لقد حلمت كثيرا بالاحتفال ببطولة كأس العالم مع منتخب بلادي وأمام جماهير الأرجنتين".

وتحدث ميسي بصعوبة بسبب هتافات الجماهير في الملعب، وتابع: "لا أستطيع سماع نفسي ولا أعرف ما أقوله، ولكن شكرا لكم على كل هذا الحب، ليس فقط بعد الفوز بالمونديال ولكن منذ الفوز ببطولة كوبا أمريكا 2021".

وقال ميسي: "الاحتفال مع جماهير الأرجنتين بلقب المونديال هو يوم عظيم في تاريخنا، ويجب أن نتذكر جميع لاعبي المنتخب السابقين الذين حاولوا رفع هذه الكأس في البطولات السابقة".

وأضاف قائد منتخب الأرجنتين: "يجب أن نستمتع بلقب كأس العالم لأننا لا نعرف كم من الوقت سيمضي حتى نفوز بالمونديال مجددا، وأتمنى عدم الانتظار لسنوات طويلة لتحقيق لقب المونديال مرة أخرى".

هل يعود ميسي إلى برشلونة مرة أخرى؟

تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية عودة ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فريق برشلونة الإسباني مرة أخرى.

وكان ليونيل ميسي قد رحل عن صفوف فريق برشلونة خلال صيف عام 2021 بشكل مجاني بعد نهاية عقده مع الفريق، حيث أدت أزمة برشلونة المالية إلى عدم تسجيله.

وقال خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، إن أبواب النادي الكتالوني مفتوحة دائما أمام ميسي، الذي يعتبر النجم التاريخي لفريق برشلونة.

وأضاف لابورتا: "ميسي يعرف أنه مرحب به دائما في برشلونة، ويجب العثور على طريقة لعودة العلاقة الجيدة بين برشلونة وميسي، ودعونا ننتظر ما سيحدث خلال الفترة المقبلة".

وأبدى رئيس برشلونة ندمه على رحيل ليونيل ميسي خلال تواجده في رئاسة النادي، وقال: "ما وجدته عندما عدت لرئاسة النادي لم يكن جيدا، ولكن كان يجب اتخاذ قرارات صعبة ولست راضيا عنها".

كما قال سيرجيو أجويرو، نجم منتخب الأرجنتين السابق، إنه يشعر أن ميسي سيعود إلى برشلونة بنسبة تصل إلى 50%.

وأضاف أجويرو، الذي يرتبط بعلاقة صداقة مع ميسي: "إذا قام خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة باتخاذ أي خطوة فأرى أن ميسي سيصبح قريبا من العودة إلى برشلونة".