تعليق نجيب ساويرس على واقعة توزيعه أموالاً على الجمهور في الاستاد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 30 مارس 2022
تعليق نجيب ساويرس على واقعة توزيعه أموالاً على الجمهور في الاستاد

نجيب ساويرس اسم مميز في عالم الاستثمارات والفن، وُلد في واحدة من أكبر العائلات المصرية. ولكن ظهوره الأخير في مباراة مصر والسنغال أثار الجدل، حيث تردد أنه وزع أموالاً على الحضور في إستاد القاهرة.

إليكم في هذا الموضوع حقيقة توزيع نجيب ساويرس لأمواله على الجمهور في الاستاد، وأبرز المعلومات عن رجل الأعمال والملياردير المصري.

حقيقة توزيع نجيب ساويرس لأمواله على جمهور مباراة مصر والسنغال

حرص رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على حضور مباراة التأهل لكأس العالم بين مصر والسنغال. وظهر خلال المباراة في مقصورة إستاد القاهرة الدولي. وقام بمشاركة الجمهور فرحة تشجيع المنتخب، وتردد أنه وزع من أمواله الخاصة.

كشف ساويرس عبر تغريدة نشرها على حسابه بموقع التدوينات تويتر، أنه لم يوزع أمواله على الجمهور في الإستاد كما أشيع، وأن الفيديو المتداول له كان يوزع فيه بالونات تشجيع مختلفة تصدر صوتاً.

معلومات عن نجيب ساويرس

نجيب أنسى ساويرس ولد عام ألف وتسعمئة وخمسة وخمسين ميلادياً في محافظة سوهاج. حصل على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية وماجستير علوم الإدارة من المعهد الفيدرالي للتكنولوجيا في سويسرا.

بدأ ساويرس حياته العملية في مصر بعد انتهاء دراسته في شركة أوراسكوم التي يمتلكها والده. وأسس قطاعاً خاصاً بالتكنولوجيا، وقام بتطوير هذا القطاع بشكل مستمر.

وبدأ يزداد شغف نجيب ساويرس بقطاع الاتصالات، وأسس أول شركة للإنترنت تسمى in tuch. وفي عام ألف وتسعمئة وستة وتسعين ميلادياً، أسس أول شركة اتصالات عبر الأقمار الصناعية في مصر ESC.

أسس ساويرس شركة موبينيل للاتصالات واستحوذت على سبعين في المئة من الشركة المصرية لخدمات المحمول. وتعتبر هذه نقطة التحول في مجال الاتصالات وفي حياته المهنية.

ترتيب نجيب ساويرس بين أغنياء مصر الثاني، بثروة تقدر بثلاثة فاصل اثنين مليار دولار. ويحتل الرقم تسعمئة وستة وخمسين عالمياً وفقاً لترتيب عام ألفين وواحد وعشرين ميلادياً.

تعتبر عائلة ساويرس من مؤسسي مدينة الجونة. واستثماراً لهذا المكان المميز، أسسوا مهرجان الجونة السينمائي الدولي. واستطاع خلال دوراته الماضية أن يحقق نجاحات كبيرة على المستوى الدولي.

علاقة ساويرس بعدد كبير من نجوم الفن والمشاهير قوية جداً، فتجمعه علاقة صداقة بيسرا وإيناس الدغيدي وشيرين رضا وبشرى وغيرهن. ويحرص دائماً على التواصل مع متابعيه عبر منصات السوشيال ميديا وتحديدا تويتر. وفي كثير من الأحيان يرد بنفسه على تعليقات المتابعين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة