كريس هيمسورث يبيع تطبيق «Centrfit» لشركة شقيق جيف بيزوس

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
كريس هيمسورث يبيع تطبيق «Centrfit» لشركة شقيق جيف بيزوس

أبرم الممثل الأسترالي كريس هيمسورث Chris Hemsworth، صفقة ضخمة مع الشقيق الأصغر للملياردير جيف بيزوس، حيث تبلغ قيمة الصفقة 200 مليون دولار أمريكي.

تفاصيل صفقة تطبيق هيمسورث

أعلن الممثل كريس هيمسورث، عبر حسابه الرسمي للصور والفيديوهات «إنستغرام»، أن تطبيق التمارين الذي ابتكره منذ عدة سنوات «Centrfit» قد استحوذت عليه شركة استثمار أمريكية.

استحوذت شركة الأسهم الخاصة HighPost، التي أسسها ديفيد موروس وشقيق الملياردير جيف بيزوس، على تطبيق Centr للصحة واللياقة البدنية من نجم «ثور» مقابل 267 مليون دولار أسترالي، أي ما يعادل 200 مليون دولار أمريكي.

أعلن هيمسورث لمتابعيه البالغ عددهم 54 مليوناً على الانستغرام: «أنه سعيد بالاستحواذ»، ووفقاً لموقع The Things سيكون كريس ثاني أكبر مساهم بعد HighPost.

وكانت استحوذت HighPost أيضاً على Inspire Fitness وهي شركة تنتج الأوزان وآلات التجديف وغيرها من المعدات المتعلقة باللياقة البدنية، حيث من المقرر دمج الشركتين لإنشاء وجهة لجميع الأشخاص الذين يهتمون بالصحة واللياقة البدنية.

تعليق هيمسورث على الصفقة

وكتب هيمسورث: «يسعدني العمل مع مارك بيزوس وديفيد موروس وفريق HighPost بأكمله. بالإضافة إلى دمج القوى مع الشركة المصنعة للمعدات الأولى في فئتها inspirefitnessofficial».

وتابع: «شكراً جزيلاً لجميع أعضاء Centr الذين كانوا معنا طوال الطريق ومتحمسون لمستقبل النظام الأساسي والتطبيق».

ثروة كريس هيمسورث

وفقاً لـ Man of Many العام الماضي، قدرت ثروة هيمسورث الصافية بحوالي 130 مليون دولار أمريكي أي 173 مليون دولار أسترالي قبل الاستحواذ.

ويُعتقد أن ممثل The Avengers: End game لديه صفقات مكونة من سبعة أرقام مع TAG Heuer وHugo Boss، ويعيش في قصر بايرون باي الرائع مع عائلته بتكلفة 30 مليون دولار.

وقال هيمسورث في مقابلة سابقة: «لقد بدأت Centr في عام 2019 برؤية لمشاركة تجربتي الصحية واللياقة البدنية مع مجتمع أوسع». كان مصدر إلهامه لبدء التطبيق بعد أن وجد نفسه يسأل عن نظام لياقته أكثر من أدواره التمثيلية.

كما كشف: «لقد جمعت الأشخاص الذين ساعدوني في بناء أفضل نسخة من نفسي، وكانت رحلة رائعة أن أكون قادراً على مشاركة المعرفة التي كنت محظوظاً بما يكفي لاستيعابها». التطبيق ليس فقط للأشخاص الذين يحاولون تحقيق اللياقة البدنية المثيرة للإعجاب للممثل، بل إنه يلبي احتياجات أولئك الذين يتطلعون إلى تحسين لياقتهم العامة من خلال التدريبات الوظيفية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة