زميل رونالدو السابق: كريستيانو لا يريدني في السعودية

نجم يوفنتوس السابق لم يحدد مستقبله حتى الآن

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
زميل رونالدو السابق: كريستيانو لا يريدني في السعودية

أعرب الظهير الأيمن الكولومبي السابق لنادي يوفنتوس، خوان كوادرادو، عن فخره بالسنوات الثمانية التي قضاها في صفوف الفريق، وأكد أنه سيتخذ قراره بشأن مستقبله بحكمة وهدوء.

وقال كوادرادو في تصريحات لموقع "توتو ميركاتو ويب"، "أشعر أنني بحالة جيدة، وما زلت أحمل الحماس والقوة، وهدفي هو الوصول إلى كأس العالم 2026، وسأعمل بجدية وأقدم 150% من مستواي لأتحقق من ذلك".

وأضاف اللاعب الكولومبي، "سأفكر بحكمة وهدوء بشأن مستقبلي، ووكيل أعمالي يتولى هذا الأمر، وهناك بعض الخيارات وسنرى ما هو الأفضل بالنسبة لي".

وعن سؤاله بشأن اللعب في الدوري السعودي، قال كوادرادو، "أحب المنافسة، وعلى الرغم من وجود كريستيانو رونالدو هناك، إلا أنه لا يريدني هناك (يضحك)، وسأتحدث مع وكيل أعمالي وسنتخذ القرار الصائب".

وختم اللاعب الكولومبي حديثه، "أنا فخور بمسيرتي مع يوفنتوس، وعندما أفكر في الثماني سنوات التي لعبت فيها، وقتالي في جميع المباريات، فإنني أشعر بالامتنان لله، وأتمنى للكولومبيين الآخرين الذين سيأتون بعدي تجربة نفس المسار الذي قطعته في يوفنتوس".

الجدير بالذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الماضي وهو ما فتح الباب أمام عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية للانتقال إلى دوري روشن السعودي.

وشهد موسم الانتقالات الجاري انضمام عدد كبير من انلجوم إلى أندية دوري روشن السعودي مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى الاتحاد وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي إلى الهلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة