بعد مفاوضات رونالدو: النصر السعودي يفاوض نجم برشلونة

النادي السعودي يبحث عن تدعيم صفوفه بنجوم صف أول من القارة الأوروبية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
بعد مفاوضات رونالدو: النصر السعودي يفاوض نجم برشلونة

يبحث نادي النصر السعودي عن الحصول على خدمات أحد نجوم نادي برشلونة والمنتخب الإسباني والذي شارك في كأس العالم 2022 بقطر.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن أن سيرجيو بوسكيتس نجم نادي برشلونة وقائد المنتخب الإسباني في مونديال قطر تلقى عرضاً ضخماً من نادي النصر السعودي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن غموض مصير بوسكيتس مع برشلونة خلال الفترة الأخيرة دفع إدارة "العالمي" من أجل التحرك لمحاولة جذب اهتمام النجم الإسباني والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في شهر يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن بوسكيتس سيدخل الفترة الحرة خلال شهر يناير المقبل وذلك بسبب أن لاعب خط الوسط صاحب الـ34 عاماً سينتهي عقده مع برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحق لبوسكيتس التوقيع لأي فريق والرحيل إليه مجاناً وذلك قبل ستة أشهر من نهاية عقده مع الفريق.

فيما أوضحت الصحيفة الكتالونية إلى أن جوران فوسيفيتش المدير الرياضي لنادي النصر السعودي يعتبر من الأصدقاء المقربين لبوسكيتس كما أنهما تزاملا في صفوف الناشئين للبرسا قديماً.

ويبحث فوسيفيتش عن استغلال صداقته ببوسكيتس وإقناعه بالانتقال إلى اللعب بين صفوف نادي النصر في ظل الطفرة الهائلة التي تشهدها كرة القدم السعودية.

الجدير بالذكر أن فوسيتفيتش كان ضمن صفوف كشافة نادي برشلونة قبل أن يرحل عن منصبه في عام 2021 من أجل الانتقال لتولي منصب المدير الرياضي لنادي النصر السعودي.

فيما أكدت الصحيفة الكتالونية أن العرض المقدم إلى بوسكيتس مغرٍ للغاية ويتفوق على العرض المقدم من نادي برشلونة برغم أن اللاعب لم يبد حتى الآن أي تجاوب مع فكرة انتقاله للعب في الدوري السعودي.

ويفكر بوسكيتس في مصيره خلال الساعات المقبلة خاصة وهو ما سيجعل إدارة النصر ستبحث بكافة السبل عن إقناع النجم الإسباني بالرحيل إلى العالمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة