رونالدو: الدوري السعودي سيكون من بين الأقوى عالمياً

رونالدو: الدوري السعودي تنافسي للغاية وسيكون من بين الأقوى في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
رونالدو: الدوري السعودي سيكون من بين الأقوى عالمياً

أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، بالقوة التنافسية الموجودة في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، متوقعاً أن يكون من بين أقوى دوريات العالم خلال ساعات قليلة.

رونالدو: الدوري السعودي تنافسي للغاية وسيكون من بين الأقوى في العالم

جاء ذلك من خلال تصريحات للنجم البرتغالي، والتي أبرزها الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال رونالدو إن الدوري السعودي تنافسي للغاية، لافتاً إلى أنه ليس مثل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ولكنه فاجئه بشكل إيجابي.

وأضاف نجم النصر السعودي قائلاً، إنه خلال 5 أو 6 أو 7 سنوات، وفي حال الاستمرار في تطبيق الخطة الحالية، فإن الدوري السعودي سيكون في المركز الرابع أو الخامس على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعب حالياً في صفوف فريق النصر السعودي، بعقد مدته عامان ونصف، وذلك بعدما انتقل إليه في الشتاء الماضي، في صفقة انتقال حر، عقب فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

حيث قام النادي الإنجليزي بفسخ تعاقده مع رونالدو قبل نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بسبب الانتقادات الحادة التي وجهها قائد منتخب البرتغال إلى إدارة النادي والجهازين الفني الحالي والسابق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة