كريستيانو رونالدو: النصر سيقاتل للفوز بلقب الدوري

النجم البرتغالي يتمسك بالأمل في المنافسة على اللقب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
كريستيانو رونالدو: النصر سيقاتل للفوز بلقب الدوري

شدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي على أن فريقه سيقاتل على الفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين حتى آخر لحظة من عمر البطولة.

وقال رونالدو عقب الفوز على نادي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي إن النصر قدم مباراة رائعة وهو ما يجعله سعيد بالفوز.

وأضاف رونالدو أن العودة بثلاثة أهداف بعد التأخر بهدفين وأمام خصم ومنافس قوي يؤكد أن فريق النصر يمتلك شخصية قوية ستجعله قادراً على تخطي أصعب المواقف.

وأردف رونالدو أن النصر لديه الكثير ليقدمه خلال المباراتين المتبقيتين من عمر الدوري وأن الفريق سينافس حتى اللحظة الأخيرة من عمر المباراة.

فيما أبدى النجم البرتغالي سعادته بقوة الدوري السعودي وأنه يتميز بالقوة والتنافسية بالإضافة لوجود عدد كبير من الأندية المميزة.

واستكمل رونالدو تصريحاته بأن دوري روشن السعودي بحاجة إلى انتقال عدد أكثر من النجوم العالميين لرفع مستواه أكثر.

الجدير بالذكر أن رونالدو تمكن من تسجيل الهدف الثالث في شباك الشباب وهو الهدف الذي قاد العالمي لفوز ثمين على حساب الشباب.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في بطولة دوري روشن السعودي إلى 14 هدفاً، ليحتل المركز الرابع في قائمة الهدافين لهذا الموسم وذلك على الرغم من انتقاله إلى الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة