مانشستر يونايتد في محنة بسبب كاسيميرو

لاعب الوسط البرازيلي سيغيب عن الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
مانشستر يونايتد في محنة بسبب كاسيميرو

يواجه مانشستر يونايتد محنة شديدة خلال الفترة المقبلة بسبب لاعبه البرازيلي كاسيميرو الذي تعرض إلى الطرد المباشر في مواجهة ساوثامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وتعرض كاسيميرو للطرد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 34 من عمر اللقاء بعدما تدخل بطريقة عنيفة على كارلوس ألكاراز لاعب ساوثامبتون ليوجه له الحكم البطاقة الحمراء بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

ولعب مانشستر يونايتد أكثر من 56 دقيقة بـ10 لاعبين ولم يتمكن من تحقيق الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ليفقد الشياطين الحمر نقطتين جديدتين في صراع الدوري.

وتكمن المحنة في لوائح بطولة البريميرليغ والتي تؤكد بأن كاسيميرو سيغيب عن صفوف مانشستر يونايتد لأربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب تلقيه البطاقة الحمراء الثانية في الموسم.

وكان كاسيميرو قد تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء الأولى في مباراة كريستال بالاس بعدما تورط في مشاجرة مع أحد لاعبي الفريق المنافس ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه بعد الرجوع كذلك إلى تقنية الفيديو.

يذكر أن مانشستر يونايتد سيضطر إلى مواجهة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد وإيفرتون ونوتنغهام فورست بدون نجم خط الوسط البرازيلي.

فيما يعود كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد يوم 22 من شهر أبريل المقبل ليواجه نادي تشيلسي في المواجهة الصعبة على الفريقين في بطولة البريميرليغ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة