أحمد أبو هشيمة يخرج عن صمته لأول مرة منذ انفصاله عن ياسمين صبري

نشر مقولة لشخصية شهيرة في إشارة غير مباشرة عن خبر الطلاق

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
أحمد أبو هشيمة يخرج عن صمته لأول مرة منذ انفصاله عن ياسمين صبري

خرج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن صمته بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري وهو الخبر الذي تصدر التريند في مصر والكثير من الساحات المهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات الأخيرة.

ونشر أبو هشيمة ستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يعلق فيها بصورة غير مباشرة على انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

وجاء في الستوري مقولة لـ"نيلسون مانديلا" يقول فيها: "أنا لا أخسر أبداً، فإما أن أربح أو أن أتعلم".

وظهر خبر انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مفاجئة وظن الكثيرون أنها مجرد إشاعة ولكن الأمر تأكد بعدما حذف الثنائي صورهما معاً وألغيا متابعة بعضهما البعض على موقع إنستغرام.

ويأتي انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري بعد زواج استمر لأكثر من عامين تصدرا فيه التريند على مختلف مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من مرة.

وأشارت المعلومات المسربة من الثنائي أبو هشيمة وياسمين صبري أن الطلاق وقع بالفعل برغم عدم الإعلان عن الطلاق بصورة رسمية حتى الآن.

وكشفت التقارير الصحفية أن الانفصال وقع بين الطرفين في ظل الحفاظ على الاحترام المتبادل بينهما ودون وقوع صدامات حادة بينهما.

وتنتشر التقارير حول أسباب انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري، ومن أبرزها رغبة الفنانة في العودة إلى تقديم أعمال فنية جديدة بعد غيابها عن الشاشة منذ عام 2020.

وكشفت التقارير أن أبو هشيمة يرفض عودة ياسمين صبري إلى الساحة الفنية مجدداً وتمسك بقرار ابتعادها عن الشاشة وهو الأمر الذي تسبب في خلافات بينهما أدت إلى قرار الطلاق.

يأتي ذلك بعدما أعلنت ياسمين صبري عن تقديمها لعمل درامي بعد توقفها خلال الفترة الماضية وسيحمل اسم "الشادر" وسينطلق بـ15 حلقة فقط.

وينتظر أن تقدم ياسمين صبري عملها الجديد على إحدى المنصات الإليكترونية الشهيرة.

ولا يعتبر هذا العمل الفني هو الوحيد الذي ستشارك فيه ياسمين صبري خلال الفترة المقبلة، إذ أنها ستظهر مع الفنان أحمد عز في فيلم الجديد "صقر المحروسة".

وتدور أحداث فيلم صقر المحروسة في إطار تاريخي حول إحدى الشخصيات التاريخية.

الجدير بالذكر أن أخبار ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بدأت في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بداية من شهر رمضان الماضي قبل أن يتم نفي ذلك من خلال ظهورهما معاً في إفطار بشهر رمضان داخل منزلهما.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يأتي ذلك بعدما ذكر موقع مصراوي نقلاً عن مصدر مقرب من رجل الأعمال المصري، أن الانفصال عن الفنانة المصرية قد حدث بالفعل منذ فترة، مؤكداً أن الثنائي قد انفصلا بهدوء.

ونفى المصدر أن تكون هناك خلافات بين أبو هشيمة وصبري بسبب عمل الأخيرة في مجال التمثيل، لافتاً إلى أن الفنانة المصرية سافرت خلال الفترة الماضية 3 مرات إلى أوروبا بمفردها.

وأشارت التقارير إلى أن أحمد أبوهشيمة وياسمين صبري قد احتفلا في ديسمبر الماضي بعيد زواجهما الثاني، حيث نشر كل منهما عبر حساباته على منصات السوشيال ميديا صوراً وفيديوهات وثقت احتفالهما.

وكان آخر ظهور للثنائي سوياً قبل أيام قليلة خلال شهر رمضان الماضي، حيث أقاما حفل إفطار في منزلهما جمع بعض الأشخاص المقربين منهما.

وقام الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على خبر انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، حيث كتب أحدهم: "حد يطلق القمر دي، ياسمين  تستاهل كل خير الحقيقة، وباين إنها ما كانتش مبسوطة معاه، ربنا يعوضها خير، هي شخص طيب وجميل."

وكتبت أخرى "ربنا يوفقها اختيار الصح ليها، وفرحانة ليها بخطوة هذي، كان باين فيها الفرق ياسمين قبل وبعد الزواج."

وغرد ثالث "أصبحت امرأة مستقلة، لن يتهموها بالتفاخر والطمع واصطناع الحب لأجل المال بعد الآن.. سينسب مجهودها ونجاحها لها ليس لأحد آخر".

ونشرت رابعة "ياسمين إنسانة عندها طموح وشغف، ومستحيل تتقيد أو تقبل بغير استقلاليتها، وهذا الواضح من شخصيتها..  عودة ميمونة لياسمين نرجعوا نشوفوا ضحكتها الباهية."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة