نجيب ساويرس يعلق على صداقة السقا وكريم عبد العزيز

وجه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس رسالة إلى كل من الفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
نجيب ساويرس يعلق على صداقة السقا وكريم عبد العزيز

وجه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس رسالة إلى كل من الفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز، بعد أن تبادل الثنائي في الساعات الأخيرة رسائل تعبر عن اعتزازهم وفخرهم بصداقتهم التي امتدت لسنوات طويلة.

تعليق نجيب ساويرس على صداقة أحمد السقا وكريم عبد العزيز

وحرص المهندس نجيب ساويرس على إعادة نشر تدوينة الفنان أحمد السقا على صفحته على منصة إكس، وووصف علاقة الصداقة التي تجمع بين السقا وكريم عبد العزيز بأنها "الأجمل".

وكتب نجيب ساويرس: "أنتم الاتنين أجمل من بعض والصديق الوفي هو الأخ اللي إنت بتختاره مش مولود معاه ….ربنا يديم المحبة".

صداقة أحمد السقا وكريم عبد العزيز

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد السقا حرص على توجيه رسالة خاصة للفنان كريم عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بوك ومنصة إكس، مؤكدا على امتنانه لتلك الصداقة التي جمعت بينهما منذ صغرها.

وقال أحمد السقا في رسالته للفنان كريم عبد العزيز: "قاعد وصاحي بدري ولقيت نفسي عايز أقول كلمة في حق أجمل وأجدع صاحب قابلته في حياتي من واحنا عيال صغيرين انا كنت عايش في شارع شهاب وهو عايش في العجوزة".

وأضاف قائلاً: "والقدر ربطنا ببعض ومن يومها وإحنا أكتر من الأخوات وربنا يخلينا لبعض لأنه بجد راجل وجدع ومتربي وابن ناس وطول عمرنا مابنقولش لبعض غير إزيك يا صاحبي …عامل إيه يا صاحبي… أو مبروك يا صاحبي".

واختتم أحمد السقا حديثه قائلا: "وحقك عليا إني أقولك ربنا يخليك ليا يا صاحبي…… صاحبي وأخويا اللي بجد كريم عبد العزيز…..رقبتي ليك يا صاحبي…. كلمة حق في حقك يا صاحبي".

رد كريم عبد العزيز على أحمد السقا

ولم يكن أحمد السقا الوحيد الذي عبر عن امتنانه لتلك الصداقة، بل عبر كريم عبد العزيز أيضا من خلال التعليق على منشوره، موضحاً سعادته برسالة السقا وعمق تلك الصداقة.

فعلق كريم عبد العزيز قائلا لأحمد السقا: "حبيبي يا صاحبي واخويا  يا غالي يا أصيل..اللهم آمين يا رب ويديم الخير والمحبة أنا اللي عايز أقول ان اللي ما يعرفكش خسران يا صاحبي".

وأضاف قائلا: "أنا اللي رقبتي ليك لأنك طول عمرك رجولة وأصالة مع كل الناس فما بالك بأصحابك .. ربنا يخلينا لبعض ونعيش كده ضهر في ضهر، بحبك يا صاحبي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة