كريم كوجاك: "أنا مبعدتش عن التمثيل.. التمثيل هو اللي بعد عني"

قدم كريم كوجالك العديد من الأعمال الناجحة سواء كممثل أو كإعلامي

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
كريم كوجاك: "أنا مبعدتش عن التمثيل.. التمثيل هو اللي بعد عني"

قال الفنان والإعلامي كريم كوجاك، إنه لم يبتعد عن التمثيل، ولكن المستجدات التي طرأت على الساحة الفنية هي التي أبعده، وقال "أنا مبعدتش عن التمثيل، التمثيل هو اللي بعد عني".

وأوضح الفنان كريم كوجاك في تصريحات صحفية "لبوابة فيتو الإلكترونية"، أنه في الماضي كان الاعتبارات للترشيح لأي عمل مبني على الكفاءة ومناسبتك للدور، ولكن في هذه الفترة طرأت عدة أمور على الساحة مثل "صحوبية، ومحبة"، وأصبح هناك أشخاص معينة تشارك في أغلب الأعمال المعروضة على الساحة.

وأكد الفنان القدير "كوجاك" عن أمنيته للمشاركة في أي عمل محترم حتى ولو دوراً صغيراً، لأنه يحب التمثيل ويتمنى أن يعود للمشاركة ولكن في أعمال محترمة.

برنامج الصدمة

ونفى الإعلامي كريم كوجاك عقد أي اتفاقات مع الشركة المنتجة لبرنامج الصدمة لتقديم مواسم جديدة في الفترة المقبلة، رغم النجاح الكبير الذي حققه البرنامج الذي كان يعرض على قناة MBC مصر.

وأكد "كوجاك" على أنه يتمنى أن يعود برنامج "الصدمة" وتقدم منه مجموعة من النسخ في الفترة القادمة، نظرا للتأثير الإيجابي الكبير الذي أحدثه برنامج الصدمة في الوطن العربي.

ووصف الإعلامي القدير تأثير برنامج "الصدمة" على إحياء الإنسانيات في العالم العربي بأنه يشبه "رمى طوبة في مياه راكدة"، وأكد على سعادته على أنه كان جزءاً ولو صغيراً من برنامج "الصدمة"، ولذلك فهو يتمنى أن يقدم عدة مواسم جديدة على مدار عدد من السنوات في المرحلة المقبلة.

وعن أكثر الحلقات التي أثرت في الإعلامي القدير، أكد أن كل الحلقات كانت تتسبب في حالة شحن غير طبيعي، وهو لا يستطيع أن يميز حلقة عن الأخرى، لأن لكل منهم تأثيراً كبيراً، لذلك لا يمكن أن يفاضل حلقة عن أخرى.

جدير بالذكر أن كريم كوجالك بدأ مسيرته الفنية كإعلامي وحقق نجاح كبير من خلال تقديم العديد من البرامج ومنها برنامج دايرة الحياة، وبرنامج الصدمة الذي كان يرصد كيفية ردود أفعال المواطنين في المواقف الإنسانية المختلفة.

وحقق برنامج الصدمة نجاحاً كبيراً في العالم العربي وقت عرضه، وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقات المختلفة، والتي حققت ملايين المشاهدات على المنصات الاجتماعية.

وإلى جانب العمل الإعلامي دخل كريم كوجاك مجال التمثيل، واستطاع أن يحقق أيضا نجاحاً كبيراً من خلال العديد من الأعمال ومن أشهرها دوره في مسلسل حضرة المتهم أبي مع الفنان الراحل نور الشريف والنجوم معالي زايد، زينة، وشريف سلامة، وإيمان العاصي، وسمير صبري، والفنانة زيزي البدراوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة